الرئيسيةالدورى الاسبانىريال مدريد سيوفر 75 مليون يورو من رواتب 4 لاعبين

جاريث بيل

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد يعمل على تخفيض أجور اللاعبين في الموسم القادم، وذلك عبر التخلص من بعض اللاعبين الغير مفيدين للمدرب زين الدين زيدان.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن فاتورة أجور لاعبي الفريق الأول في ريال مدريد بلغت هذا الموسم 284 مليون يورو، بينما يسعى النادي لتوفير 75 مليون يورو بالتخلص من 4 لاعبين في الصيف المقبل، وهم جاريث بيل، خاميس رودريجيز، ماريانو دياز وألفارو أودريوزولا.
وأضاف التقرير أن ريال مدريد ينوي الآن التوصل لحل مع لاعبي الفريق الأول لتخفيض أجورهم خلال فترة التوقف الحالية بسبب تفشي فيروس كورونا، لكن النادي لديه أهدافه مستقبلية أيضاً، تتمثل بتخفيض فاتورة الرواتب بشكل عام للموسم القادم.

جاريث بيل يكلف ريال مدريد مبلغ ضخم كل عام
وبحسب الصحيفة المدريدية، يدفع ريال مدريد 29 مليون يورو كل موسم لجاريث بيل الذي كان من أقل اللاعبين مشاركة في الأشهر الماضية، حيث يبلغ راتبه 16 مليون يورو صافية من الضرائب.

كما يكلف خاميس رودريجز 16 مليون يورو في الموسم، وبالتالي فإن رحيل خاميس رودريجز وجاريث بيل سيوفر على ريال مدريد 45 مليون يورو، ومع التضحية بأودريوزولا وماريانو دياز، سيصل المبلغ إلى 75 مليون كل موسم.
وأكدت آس على أن بيع هؤلاء اللاعبين سيسمح لريال مدريد بإبرام الصفقات التي يريدها في الصيف القادم، ومنح اللاعبين الجدد هذه الرواتب التي يدفعها النادي بدون فائدة على الرباعي السابق ذكره، ومن الوارد أن يحصل بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد على راتب جاريث بيل في الموسم المقبل.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة