الرئيسيةالدورى الاسبانىريال مدريد سيُقدم عرضاً خيالياً لضم نجم مانشستر سيتي

كيفين دي بروين

في ظل توقف منافسات دوريات كرة القدم الأوروبية الكبرى بسبب الطواريء المفروضة على الجميع للحد من انتشار فيروس كورونا فإن بعض الأندية بدأت تُحضر أوراقها للمرحلة القادمة.

ومن بين هذه الأندية نادي ريال مدريد الذي يدرس العودة لاستقطاب النجوم الكبار إلى النادي الملكي في وقتٍ قريب، بعد فترة من الاعتماد على المواهب الصغيرة.
وعانى فريق المرينجي هذا الموسم من الإصابات التي أبعدت إيدين هازارد وماركو أسينسيو عن مباريات الفريق إضافةً إلى نقص الخبرة والتجربة عند العناصر الشابة التي اعتمد عليها لصناعة الفارق مثل فينيسيوس جونيور ولوكا يوفيتش ورودريجو جويس.

دي بروين هدف ريال مدريد الكبير
النجم البلجيكي دي بروين في مباراة السيتي ضد الريال في دوري الأبطال

وحسب موقع دون بالون الإسباني فإن ريال مدريد سيُقدم عرضاً قوياً للغاية لجلب النجم البلجيكي كيفين دي بروين من نادي مانشستر سيتي.
وأشار المصدر إلى أن النادي الأبيض مستعد لتقديم عرض يصل إلى 140 مليون يورو للفوز بخدمات لاعب الوسط المهاجم المرموق والذي استطاع صناعة الفارق بمفرده في العديد من المرات مع السيتي.
أما من ناحية إدارة مانشستر سيتي فهي لا تريد أبداً فقدان أحد أهم ركائز الفريق السماوي، وستعمل على التأكيد من استمراره في مدينة مانشستر من خلال تعديل عقده وزيادة راتبه.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة