الرئيسيةالدورى الاسبانىريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على إسبانيول

وكالات :

يحل ريال مدريد ضيفا ثقيلا على اسبانيول مساء اليوم ضمن فعاليات الجولة الرابعة للدوري الاسباني الذي يتصدره الفريق الملكي حتى الآن.
وكان الريال حقق فوزا صريحا على ضيفه اوساسونا 5-2، قبل ان يتفادى خسارة محققة امام سبورتينغ البرتغالي 1-2 في دوري الابطال الاربعاء.
واستهل ريال حملة الدفاع عن لقبه بعرض باهت كاد يكلفه الخسارة قبل ان ينقذه نجمه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو ومهاجمه العائد من يوفنتوس الفارو موراتا في الدقائق القاتلة على ملعب سانتياغو برنابيو.
وحقق ريال مدريد الفوز الخامس عشر على التوالي في الدوري وهي سلسلة بدأها منذ نهاية الموسم الماضي، فعادل الرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية في تاريخ النادي في الدوري والذي سجله قبل نصف قرن عبر فريق مهاجمه الراحل الفريدو دي ستيفانو ومدربه ميغل مونيوز موسم 1960-1961.
وبات ريال مدريد على بعد فوز واحد لمعادلة الرقم القياسي في عدد الانتصارات في تاريخ الليغا والذي يملك غريمه التقليدي برشلونة، وسجله بقيادة مدربه السابق ومانشستر سيتي الانكليزي حاليا بيب غوارديولا موسم 2010-2011.
وعلق رونالدو على مواجهة سبورتينغ المفاجئة: «دخلنا المباراة بكسل، لكن هذه كرة القدم. هذا انذار لنا ولا ينبغي ان نستهل مواجهاتنا المقبلة بطريقة غير فاعلة».
وبعد عودته بنقطة التعادل من ارض يوفنتوس الايطالي الاربعاء في دوري ابطال اوروبا، يحل اشبيلية الثاني على ايبار السادس في مباراة قوية. ولم يخسر اشبيلية حتى الآن ويبتعد بفارق نقطتين عن ريال، فيما عوض ايبار خسارته الافتتاحية امام لاكورونيا بفوزين متتاليين.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة