الرئيسيةالدورى الاسبانىريال مدريد في مواجهة خيتافي وعينه على برشلونة!

مدريد- ا ف ب – بعدما كان الفارق بينهما 12 نقطة قبل 3 مراحل فقط، ستكون الفرصة متاحة لريال مدريد لكي يقلص الفارق موقتا مع برشلونة الى نقطة يتيمة، بحال فوزه على مضيفه خيتافي وصيف القاع والذي لم يفز منذ 17 يناير الماضي، في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وقلب ريال الثلاثاء تأخره بهدفين ذهابا الى فوز عريض ايابا على ضيفه فولفسبورج الالماني 3-صفر، ليبلغ حامل الرقم القياسي في عدد الالقاب (10) نصف نهائي دوري ابطال اوروبا للمرة السادسة على التوالي.

وتعملق البرتغالي كريستيانو رونالدو مسجلا الاهداف الثلاثة للفريق الملكي، ورافعا رصيده الى 16 هدفا في 10 مباريات في المسابقة القارية.

وتحدث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الباحث عن الفوز السابع على التوالي في الدوري، عن مزايا البرتغالي “يظهر لنا قيمته، وهي انه افضل لاعب في العالم”.

اما رونالدو، صاحب 46 هدفا هذا الموسم، وبطل التأهل الى نصف النهائي فقال: “تعين ان تكون ليلة سحرية، وهذا ما حصل. لقد كانت مباراة كاملة. الاهداف مزروعة في حمضي النووي واريد مواصلة التسجيل من اجل الفريق”.

وقال الظهير الويلزي جاريث بيل: “اظهرنا قدراتنا للعالم.. كما قلت بعد الفوز على برشلونة، فان خسارة اضافية لهم ستخلط الامور. يجب ان نركز فقط على انفسنا، ونحاول الفوز في كل المباريات”.

وفي باقي المباريات، يلعب السبت لاس بالماس مع سبورتينج خيخون، ايبار مع ريال سوسييداد، وسلتا فيغو مع ريال بيتيس.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة