الرئيسيةعالميةريال مدريد في مواجهة صلاح "روما"!

 

 

برلين (د ب أ) – يتأهب ريال مدريد الأسباني حامل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لخوض اختبار على ملعب روما الإيطالي الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر.

ويعد ريال مدريد، الفائز باللقب عشر مرات المرشح الأوفر حظا للفوز في مواجهة روما الذي عانى خلال دور المجموعات بالبطولة الأوروبية لكنه استعاد توازنه في الفترة الأخيرة مع عودة مديره الفني السابق لوتشيانو سباليتي إلى قيادة الفريق من جديد.

وكان ريال مدريد ، المتوج باللقب في موسم 2013/2014، قد خرج من الدور قبل النهائي لبطولة الموسم الماضي على يد يوفنتوس الإيطالي وهو ما يتوقع أن يرفع درجات الحذر لديه في مواجهة روما الذي حقق أربعة انتصارات متتالية خلال ست مباريات خاضها تحت قيادة سباليتي.

وقال البلجيكي راديا ناينجولان لاعب خط وسط روما “الآن نلعب بثقة أكبر، لأن الانتصارات تعزز الثقة.”

ويتطلع ريال مدريد إلى الثأر لخروجه على يد روما من دور الستة عشر بالبطولة عام 2008، حيث خسر 1/2 في كل من مباراتي الذهاب والإياب حينذاك.

كذلك يتمتع لاعبو ريال مدريد بمعنويات عالية بعد أن حقق الفريق خمسة انتصارات خلال ست مباريات تحت قيادة زين الدين زيدان الذي تولى تدريب الفريق خلفا للأسباني رافاييل بينيتيز في يناير الماضي.

وقال زيدان عقب الفوز على أتلتيك بيلباو 4/2 مساء السبت ضمن منافسات الدوري الأسباني “إننا نتمتع بمستويات بدنية وفنية جيدة، وانا سعيد للغاية بالعرض الذي قدمناه أمام فريق جيد للغاية. نحن مستعدون لمباراة الأربعاء.”

ويخوض ريال مدريد مواجهة روما في ظل غياب جاريث بيل وبيبي للإصابة، وهو ما يعني مشاركة خاميس رودريجيز ورافاييل فاران في التشكيل الأساسي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة