الرئيسيةالدورى الاسبانىريال مدريد كشف عن الحد الاقصى للتعاقد مع حارسه الجديد

 

 
لا للعودة للوراء وتغيير الأرقام” .. بهذه الكلمات بدأت احدى الصحف الإسبانية والمهتمة بأخبار نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد تقريرها الخاص، حول اهتمام النادي الملكي بخدمات دي خيا حارس فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.
ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة (اي بي سي) الاسبانية فإنَّ إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز ليست لديها النية في رفع المبلغ الذي حددته للتعاقد مع دي خيا.
وكان نادي مانشستر يونايتد طلب مبلغ 40 مليون يورو لمن أراد التعاقد مع دي خيا، الأمر الذي لم تقبل به إدارة ريال مدريد، التي كانت مسبقاً وضعت ميزانية 25 مليون يورو للتعاقد مع الحارس الإسباني الشاب.
وأشارت الصحيفة في السياق ذاته إلى أنَّ خورخي مينديز أخبر إدارة النادي الإنجليزي عن كون ريال مدريد لن يرفع قيمة صفقة دي خيا فوق 30 ميون يورو كحد أقصى ولن تقبل بأي رقم أعلى منه.
لا يزال الحديث عن رغبة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الإسباني في الموسم المنقضي، بخدمات دي خيا حارس نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي هو الشغل الشاغل للصحافة الإسبانية والبريطانية على حد سواء .
ورغم عدم وصول الناديين لإتفاق حتى اللحظة إلَّا أنَّ الصحف المدريدية لا تزال تؤكد على أنَّ اللاعب سيلعب لريال مدريد في الموسم المقبل.
وتزايدت مؤخراً بعض الشكوك لدى الجمهور المدريديي حول أنَّ تأخير المفاوضات مع دي خيا لن يمكنه من المشاركة مع ريال مدريد في دوري الأبطال الموسم المقبل، خصوصاً إذا كان لاعباً مُسجلاً في قائمة مانشستر يونايتد في تصفيات دوري أبطال أوروبا.
وكان مانشستر يونايتد احتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الماضي، الأمر الذي سيُجبره على خوض غمار المباريات التأهيلية للمسابقة الأوروبية بتاريخي 18 أو 19 آب/ أغسطس و 25 أو 26 آب/ أغسطس المقبلين.
وفي حقيقة الأمر فإنَّ المفاوضات مع دي خيا حتى لو تأجلت إلى نهاية أغسطس وشارك دي خيا مع ناديه في التصفيات المؤهلة للشامبيونز، فسيكون قادراً على اللعب مع ريال مدريد في دور المجموعات حال انتقل لصفوفهم.

فالمادة 42 من قانون الإتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) في بندها السابع تنص على: “يحق لللاعب الذي يلعب في الأدوار التأهيلية لمسابقة دوري أبطال أوروبا في أيِّ دورٍ منها أن يلعب مع فريق آخر في دور المجموعات

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....