الرئيسيةالدورى الاسبانىريال مدريد من أولها يسحق سوسييداد بثلاثية

مدريد- ا ف ب – حقق ريال مدريد بداية قوية في الموسم الجديد من بطولة اسبانيا لكرة القدم عندما عاد بفوز صريح على ريال سوسييداد بثلاثية نظيفة الاحد ضمن المرحلة الاولى.

خاض الفريق الملكي المباراة في غياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي لا يزال يتعافى من اصابة في ركبته تعرض لها في نهائي كأس اوروبا 2016 ضد فرنسا، والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما بداعي الاصابة ايضا.

لكن ريال وتحديدا نجمه الويلزي غاريث بيل احتاجا الى 75 ثانية فقط لافتتاح التسجيل عندما تابع كرة رأسية داخل الشباك اثر تمريرة عرضية متقنة من الظهير الايمن كارباخال.

وقبل نهاية الشوط الاول بخمس دقائق اضاف ريال الهدف الثاني بواسطة مهاجمه الشاب ماركو اسنسيو الذي تلقى كرة امامية طويلة فسسيطر عليها ببراعة قبل ان يسددها ساقطة من فوق حارس مرمى ريال سوسييداد.

عاد اسنسيو الى صفوف ريال مدريد مطلع هذا الموسم بعد ان اعير في المواسم الثلاثة الماضية بينها موسمان مع مايوركا وواحد مع اسبانيول.

وعندما كانت المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة نجح بيل من هجمة مرتدة سريعة من الانفراد بالحارس قبل ان يراوغه ويسدد في المرمى الخالي.

وحافظ ريال مدريد، المنتشي بتتويجه بلقب كأس السوبر الأوروبي مؤخرا، على تفوقه على ريال سوسييداد خلال مواجهاتهما المباشرة في الآونة الأخيرة، بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي على الفريق الباسكي الذي لم يفز على الريال منذ 31 أغسطس عام 2014.

وتختتم المرحلة الاثنين فيلعب سلتا فيغو مع ليغانيس، وفالنسيا مع لاس بالماس.

image

image

image

image

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....