الرئيسيةالدوري الانجليزيريال مدريد يبدأ المرحلة الحاسمة في المباراة المقبلة أمام إيبار

زين الدين زيدان

يدخل نادي ريال مدريد المرحلة الصعبة والحاسمة هذا الموسم، فبعد 6 أيام سيكون على موعد مع مواجهة مانشستر سيتي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ولكن سيكون عليه قبلها مواجهة إيبار مساء الغد الجمعة في منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.
وتراجعت ثقة المدرب زين الدين زيدان ولاعبيه بعد الخسارة المريرة أمام ريال بيتيس في الجولة الماضية من الليجا والتي محت سريعاً كل المكاسب التي حصل عليها المرينجي من الفوز بالكلاسيكو على برشلونة.

زيدان وأسبوع حاسم في مستقبله مع ريال مدريد
زيدان في مباراة الكلاسيكو

ولذا ستكون لمباراة الغد أهميتين واضحتين، الأولى هي خروج الفريق من الوضع الشائك الذي هو به بالدوري الإسباني بالفوز وانتظار هدية وسقطة جديدة لبرشلونة في المباريات القادمة ولكن من المهم أن يبقى قريباً لكي يعوض فارق النقطتين.
وأشارت صحيفة الماركا إلى أن زيدان سيتحدى نفسه هذا الأسبوع لتحديد مصيره ومستقبله مع النادي الملكي، حيث سيكون للقاء مانشستر سيتي في إنجلترا عاملاً مهماً في تقييم عمله، فإن نجح وحقق المفاجأة وأخرج السيتي على ملعبه، فقد تزيد فرص استمراره وبقوة كمدرب للمرينجي.
وبعد مباراتي إيبار ومانشستر سيتي سيتبقى للفريق العاصمي 10 مباريات في الدوري الإسباني، وربما مواعيد جديدة في دوري الأبطال، ويأمل زيدان أن يُسكت جميع المُشككين بفريقه في تلك المرحلة التي يمكن وصفها بمفترق الطرق.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة