الرئيسيةالدورى الاسبانىريال مدريد يبدأ عملية تخفيض رواتب اللاعبين

فلورنتينو بيريز

سبورت 360 – بدأ ريال مدريد إجراءات تخفيض أجور اللاعبين في الفريق الأول لمحاولة تخفيف الخسائر المالية الفادحة التي ستلحق بالنادي جراء أزمة فيروس كورونا المستجد، وذلك وفقاً لما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية.

وادعت العديد من المصادر في الفترة الماضية أن النادي الملكي لا ينوي اتباع نفس الطريقة التي سارت عليها أندية عديدة مثل برشلونة وأتلتيكو مدريد، والمتمثلة بخصم جزء من رواتب اللاعبين، لكن يبدو الرئيس فلورنتينو بيريز قرر تغيير موقفه في ظل التوقعات التي تشير إلى استمرار فترة التوقف لفترة أطول من المتوقع، وهناك إمكانية لإلغاء الموسم بشكل كامل.
كم سيسخر ريال مدريد بسبب الأزمة؟

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد سيخسر 150 مليون يورو في حال تم إلغاء الموسم بشكل كامل، وهذا المبلغ يتضمن إيرادات حقوق بث المباريات وشباك التذاكر والجولات السياحية داخل ملعب سانتياجو برنابيو.
وأضاف التقرير أن ريال مدريد سيبدأ التواصل مع اللاعبين لكي يشرح لهم الوضع الاقتصادي الصعب، لكن النادي لا يريد أن يعوّض جميع الخسائر من الرواتب، وهو مستعد لتحمل جزءاً منها.

ويعد ريال مدريد أفضل نادٍ في إسبانيا وربما في العالم من حيث الوضع المالي والاقتصادي، لكن في الوقت ذاته، سيتأثر بالأزمة الحالية بشكل مؤكد حتى لو كان بدرجة أقل من الأندية الأخرى، ولذلك تعمل الإدارة على التواصل مع اللاعبين لإيجاد حلول سريعة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة