الرئيسيةالدورى الاسبانىريال مدريد يتخلص من الفاشل ويطبخ صفقة جديدة!

ريال مدريد

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني للتخلص من صفقته الفاشلة التي أبرمها في الصيف الماضي بالتعاقد مع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش من نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني.

يوفيتش كان سفاحاً أمام مرمى الخصوم ولذلك تعاقد معه الريال لكنه لم يظهر سوى برداء الحمل الوديع مع اللوس بلانكوس في الموسم الجاري ما جعل الانتقادات تطوله ويرتبط بالرحيل عن الفريق في الميركاتو الصيفي القادم.
ريال مدريد يتحرك لضم بديل يوفيتش

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أفادت اليوم الأربعاء بأن الريال قد يتجه بشكل جاد للسماح ليوفيتش بالرحيل في ظل اهتمام عدد من الأندية بالحصول على توقيعه وعلى رأس قائمة الراغبين في ضمه فريق نابولي الإيطالي.

و أوضحت الصحيفة أن الريال بدأ بالفعل يعمل على التخلص من اللاعب الذي فشل في اقناع الإدارة والجمهور بقدراته ويخطط بالفعل للتعاقد مع مهاجم آخر ليكون بديلاً له في الموسم المقبل.
و يريد الريال التعاقد مع مهاجم جديد يكون قادر على تسجيل 20 هدفاً أو أكثر في كل موسم ليساعد الفريق الملكي على تحقيق أهدافه الموسمية في كل البطولات.
و شددت موندو أن عملية خروج يوفيتش من ريال مدريد باتت أقرب من أي وقت مضى لذلك يعمل الميرينجي خلف الكواليس على التعاقد مع رأس حربة جديد.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة