الرئيسيةالدورى الاسبانىريال مدريد يتدرب دون لاعبيه الدوليين بعد هزيمة اشبيلية

 

 

مدريد- افي- غاب كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو والألماني توني كروس باذن من المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، رفائيل بنيتيز، عن تدريبات الفريق الاثنين بجانب اللاعبين الدوليين الذين استدعتهم منتخباتهم، وذلك عقب الخسارة من اشبيلية أمس في الليغا بثلاثة أهداف لاثنين.

وقال ريال مدريد في موقعه الالكتروني: “لم يتدرب رونالدو وكروس باذن من المدرب”، فيما أن الحارس كيكو كاسيا الذي كان أساسيا في مباراة الأحد، تدرب في صالة الألعاب الرياضية الخاصة بالنادي بصحبة زميله الكوستاريكي كيلور نافس والظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو والويلزي جاريث بيل.

وأشار النادي إلى أن كلا من كاسيميرو وناتشو ومودريتش تدربوا في النصف الأول من المران الجماعي بجانب لاعبي الفريق الثاني، الحارس كارلوس آباد ولاعبي الوسط انزو زيدان وميجل جارسيا وفرانسيسكو جانفورنينا.

ويتوجب على سبعة من لاعبي ريال مدريد الانضمام لمنتخباتهم وهم الكولومبي خاميس رودريجز والفرنسي رفائيل فاران والبرتغالي بيبي والكرواتي ماتيو كوفاسيتش والبرازيلي دانيلو والإسبان ايسكو ألاركون وناتشو، الذي استدعاه مدرب منتخب اسبانيا فيسينتي ديل بوسكي الاثنين لتعويض غياب سرخيو راموس المصاب في الكتف.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....