الرئيسيةالدورى الايطالىريال مدريد يتعادل مع أيه سي ميلان سلبياً في مُباراة ودية.. وبيل...

جاريث بيل – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360- انتهت المُباراة الودية بين ريال مدريد وأيه سي ميلان بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف، وذلك في إطار استعداد الفريقين لبداية الموسم في الدوري الإسباني والدوري الإيطالي.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب هايبو أرينا بالنمسا قد انتهت بالتعادل السلبي بعد فشل الفريقين في هز الشباك، وأهدر جاريث بيل ركلة جزاء.

ركلة جزاء لصالح #ريال_مدريد و#جاريث_بيل يسدد..خليفة #دوناروما يؤكد تواجده في عرين #ميلان ويتصدى لها#ريال_مدريد_ميلان#أبوظبي_الرياضية 1 pic.twitter.com/99mAhURPC8
قصص سبورت 360

— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) August 8, 2021
مايجنان يُثبت أنه صفقة رابحة لميلان 
وأثبت الحارس مايجنان جدارته بحماية عرين ميلان بعد رحيل جانلويجي دوناروما لفريق باريس سان جيرمان، وكاد ميلان أن يخطف الفوز في المُباراة الودية ولكن تسديدة براهيم دياز وجدت حارس ريال مدريد أندري لونين الذي تصدى لكرته ببراعة.
وتصدت العارضة لحارس ميلان لكرة قوية سددها النجم لوكا مودريتش بمهارة رائعة من خارج منطقة الجزاء، لينتهي اللقاء رغم مُحاولات الفريقين بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف.
ويسعى ريال مدريد في الموسم الجديد لتعويض خيبات الموسم الماضي الذي كان صفرياً دون تحقيق أي ألقاب تحت قيادة المُدرب السابق زين الدين زيدان، الذي وجد نفسه مضطراً للاستقالة بعد نهاية الموسم، ليُفسح المجال من جديد لعودة كارلو أنشيلوتي.
فيما يرغب ميلان في أن يُواصل صحوته في الدوري الإيطالي خلال الموسم الجديد، وان يُقدم وجهاً مُشرقاً يستحقه الفريق خلال مُشاركته في دوري أبطال أوروبا للموسم الأول بعد غيابٍ طويل.

تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....