الرئيسيةالدورى الاسبانىريال مدريد يتعامل مع هازارد وأسينسيو بحذر

إيدين هازارد – ريال مدريد – الدوري الإسباني

وكالات : يراقب زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد حالة جميع لاعبيه لأجل المرحلة القادمة الهامة حيث كان هناك عمل للاعبين الذين يواصلون عمليات التعافي لكي يعودوا مجدداً إلى خطط المدرب زين الدين زيدان.

حيث تواجد هازارد ولوكاس فاسكيز وأسينسيو وميليتاو في المركز الرياضي “فالديبياس” للإسراع في عملية الاستشفاء واللحاق بقائمة الفريق الأبيض المقبلة.
ومن المنتظر أن يلعب ريال مدريد مباراته الثانية من الموسم الجديد بالدوري الإسباني مساء يوم السبت أمام ريال بيتيس بعد التعادل في الجولة الأولى سلبياً خارج ملعبه مع ريال سوسييداد.

هازارد وأسينسيو لن يعودان سريعاً إلى الريال
تدرب اللاعبون الأربعة على أرضية الميدان الثانية في فالديبيباس مع تواجد الحارس الشاب لونين والحارس الآخر دييجو ألتوب سواريز صاحب الـ20 عاماً.

وحسب صحيفة الماركا فإن ريال مدريد لا يستعجل عودة الثنائي ماركو أسينسيو وإيدين هازارد وخاصة الأخير الذي يعاني من صعوبة بالغة وربما يجد مشكلة في اللحاق بالمباراة القادمة.
أما المدافع البرازيلي ميليتاو فكان اللاعب الوحيد الذي لم يخطو على أرض الملعب هذا الثلاثاء حيث واصل العمل في صالة الألعاب الرياضية للتعافي من إصابة عضلية تعرض لها في المباراة الودية أمام خيتافي وسيعود فريق ريال مدريد بالكامل للتدريبات غداً في الساعة الحادية عشر صباحاً خلف الأبواب المغلقة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....