الرئيسيةالدورى الاسبانىريال مدريد يتلقى أنباء سارة بشأن عودة هازارد

إدين هاز

تلقى ريال مدريد أنباء سارّة بشأن النجم البلجيكي إدين هازارد الذي يعاني من إصابة خطيرة خضع بسببها لعلمية جراحية، وأصبح هناك حالة من التفاؤل بعودته للمشاركة في المباريات مع استئناف البطولات الأوروبية في منتصف شهر مايو.

وتعرض هازارد لإصابة بكسر في الكاحل قبل شهر من الآن خلال مباراة ليفانتي، وخضع لعملية جراحية في مدينة دالاس التي تقع في ولاية تكساس الأمريكية، وقد عاد إلى العاصمة مدريد قبل أسبوعين من الآن.
وبحسب ما ذكره موقع ديفسنال سنترال، فإن النجم البلجيكي قام اليوم الخميس بإزالة الغرز الطبية التي تم وضعها بعد الانتهاء من العملية الجراحية، وهو ما يعني أن عملية الشفاء تسير بنحو جيد، ومن المتوقع أن يعود إلى الملاعب قبل الموعد المحدد.

هازارد سينهي الموسم مع ريال مدريد
وأوضح الموقع الإسباني الشهير أن النجم البلجيكي سيواصل الشفاء خلال الشهر ونصف القادمين قبل عودة كرة القدم للدوران مجدداً بعد فترة التوقف بسبب انتشار فيروس كورونا، وبنسبة كبيرة سيكون قادراً على المشاركة في المباريات خلال الأسابيع الأخيرة من الموسم.

وتشير التوقعات إلى أن عودة هازارد إلى الملاعب ستكون في نهاية شهر مايو وبداية شهر يونيو، والأمر نفسه ينطبق على ماركو أسينسيو أيضاً، مما يجعل ريال مدريد أكبر المستفيدين من فترة التوقف الحالية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة