الرئيسيةالدورى الاسبانىريال مدريد يتوصل إلى اتفاق مع سيبايوس بخصوص مستقبله

داني سيبايوس – أرسنال – الدوري الإنجليزي

وكالات : لم يحسم ريال مدريد مستقبل لاعبه داني سيبايوس بعد عودته للفريق للتحضير للموسم الجديد الذي سيبدأ السبت، بعد المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو.

ويعمل النادي الملكي على تخفيض العدد في قائمة الفريق للموسم الجديد، ورغم ذلك تشير التقارير الإعلامية إلى أن سيبايوس لن يكون ضمن المغادرين هذا الصيف.
ريال مدريد يتفق مع سيبايوس على البقاء المشروط

وسيبقى اللاعب، الذي خاض الموسم الماضي معاراً لأرسنال الإنجليزي، تحت إمرة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في مدريد بالموسم الجاري، حسبما أوردت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية الموالية لمدريد، على أن يحاول الحصول على مكان في تشكيلة كارليتو.
وأوضحت ديفنسا أن ريال مدريد اتفق مع سيبايوس على دراسة عروض رحيله عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في يناير 2021.
قصص سبورت 360

وحتى يحين الموعد المذكور، سيبقى سيبايوس في مدريد كجزء من قائمة فريق أنشيلوتي، على أن ينخرط مع الفريق بمجرد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في الأولمبياد.
وأفادت مصادر داخل ريال مدريد بأنه حال لم ينجح سيبايوس في ترك بصمة واضحة وحجز مكان بتشكيلة أنشيلوتي، سيتركه النادي يغادر في يناير.
ووعد ريال مدريد سيبايوس بالبقاء حال نجاحه في إقناع أنشيلوتي بقدراته في النصف الأول من الموسم، وقد يبقى اللاعب حتى نهاية الموسم إن لم يجد الميرينجي عرضاً مناسباً لبيعه في يناير.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....