الرئيسيةالدورى الاسبانىريال مدريد يجدد عقد أشرف حكيمي ويضمن عودته

أشرف حكيمي

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية على أن ريال مدريد جدد عقد المدافع المغربي أشرف حكيمي المعار إلى بوروسيا دورتموند، وبالتالي أصبحت عودته للفريق في الصيف القادم مضمونة.

وكان ريال مدريد يخشى رحيل أشرف حكيمي في الميركاتو الصيفي كون عقده ينتهي عام 2021، وبالتالي سيكون النادي مضطراً لبيعه إن أراد الرحيل لتجنب حدوث ذلك مجاناً في الصيف التالي، لكن الخبر السار جاء بتجديد عقده حتى عام 2023، رغم أنه لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن ذلك لغاية الآن.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد يقدر تماماً الموهبة التي يملكها أشرف حكيمي، ويرى فيه الظهير الأيمن للفريق خلال السنوات العشرة القادمة، وهو ما دفع النادي لتجديد عقده.

ريال مدريد يقطع الطريق على كبار أوروبا
وأضاف التقرير أن هناك العديد من الأندية الكبيرة التي تسعى للتعاقد مع المدافع المغربي واستغلال اقتراب عقده من النهاية، أبرزها بايرن ميونخ ويوفنتوس، بالإضافة إلى بوروسيا دورتموند الذي يريد الاحتفاظ به، لكن بعد تجديد العقد حتى عام 2023، أصبحت مهمتهم صعبة للغاية، وبات الريال هو المتحكم الأول والأخير بمستقبل اللاعب.

يذكر أن ريال مدريد أعار أشرف حكيمي صاحب 21 عاماً إلى بوروسيا دورتموند في صيف 2018 لمدة موسمين على سبيل الإعارة، ولا يرغب النادي بإعارته مجدداً، وسيعود للفريق الصيف المقبل لمنافسة داني كارفاخال على المركز الأساسي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة