الرئيسيةالدورى الاسبانىريال مدريد يحارب يوفنتوس وباريس على خليفة كاسيميرو

كاسيميرو – ريال مدريد – الدوري الإسباني

وكالات : يحارب نادي ريال مدريد الإسباني نظيريه باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الايطالي على التعاقد مع خليفة البرازيلي كارلوس هينريك كاسيميرو في الفترة المقبلة.

و ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد يرصد التعاقد مع الفرنسي إدواردو كامافينجا من فريق رين الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بنهاية الموسم الجاري.
ريال مدريد يرصد ضم كامافينجا في الصيف

و أشارت الصحيفة المدريدية إلى أن الريال يعد مرشحاً جاداً لضم اللاعب في الموسم القادم، لكن سيكون عليه التفوق على باريس سان جيرمان ويوفنتوس في الصراع للحصول على بطاقة الفرنسي الدولي.
و تواجد اسم لاعب الوسط البالغ من العمر 17 عاماً في مدار الريال في الفترة الماضية، لكن النادي الملكي لم ينجح في ضمه من رين، و فضل عدم إبرام أي صفقة في الصيف الماضي.

و سيتواجد اللاعب في إسبانيا يوم الأربعاء المقبل من أجل مواجهة فريق إشبيلية في رامون سانشيز بيزخوان مع فريقه رين في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا.

وسيخطف اللاعب أنظار الإسبان في اللقاء وسيتابع الريال المباراة عن كثب مستغلاً وجوده في إسبانيا، مع العلم أن اللعب في دوري الأبطال كان من ضمن الأسباب التي عطلت صفقة رحيله للميرينجي في الصيف الماضي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....