الرئيسيةالدورى الاسبانىريال مدريد يحدد 5 لاعبين للتعاقد معهم مجاناً الصيف القادم

كيليان مبابي – باريس سان جيرمان – الدوري الفرنسي

وكالات : ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن ريال مدريد حدد قائمة من 5 لاعبين كبار للتعاقد معهم في الصيف القادم بصفقات مجانية، مستغلاً أن عقودهم ستنتهي عقب نهاية الموسم الجاري.

ويعد كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرما هدف ريال مدريد الأول لتدعيم خط الهجوم، ويحاول النادي التعاقد مع اللاعب في الصيف الحالي، لكن النادي الباريسي يرفض التخلي عنه، رغم أنه يخاطر بخسارته مجاناً في الصيف المقبل.
مبابي ليس الهدف الوحيد لريال مدريد

ويضع ريال مدريد خطتين للتوقيع مع مبابي، الأولى تتمثل بتقديم عرض رسمي هذا الصيف على أمل إقناع باريس سان جيرمان بالسماح له بالرحيل، أما الخطة الثانية فهي التعاقد مع اللاعب مجاناً بعد انتهاء عقده.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد شسعتمد نفس الاستراتيجية مع لاعبين آخرين، على رأسهم بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد، والذي يمر بوضع مشابه تماماً لكيليان مبابي.
قصص سبورت 360

كما يراقب النادي الملكي وضع أنطونيو روديجر مدافع تشيلسي الذي ما زال يماطل في مفاوضات تجديد عقده، والأمر نفسه ينطبق أيضاً على جوريتسكا متوسط ميدان بايرن ميونخ وإدواردو كامافينجا نجم رين الشاب، فجميع هؤلاء اللاعبين سوف تنتهي عقودهم بعد أقل من عام، وهم تحت أنظار فلورنتينو بيريز.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....