الرئيسيةالدورى الاسبانىريال مدريد يرفض عرضاً مغرياً من بايرن ميونخ لاستعارة كوبو

كوبو

وكالات : رفض ريال مدريد عرضاً مغرياً من بايرن ميونخ للتعاقد مع النجم الياباني تاكيفوسا كوبو الذي انتهت فترة إعارته مع نادي مايوركا قبل بضعة أيام، وذلك بحسب ما ذكره موقع ديفنسا سنترال الإسباني.

وقرر ريال مدريد إعارة كوبو صاحب 19 عاماً لموسم آخر بعد أن قدم أداء جيد مع مايوركا في الموسم المنقضي، وهناك العديد من الأندية المهتمة بالحصول على خدماته مثل سيلتا فيجو وإشبيلية وغرناطة وأخيراً فياريال.
وأوضح الموقع الشهير أن بايرن ميونخ انضم لسباق الراغبين بالتوقيع مع كوبو لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، والمثير بالعرض أنه سيدفع 8 ملايين يورو مقابل إبرام الصفقة مع ريال مدريد، دون أن يشترط خيار شراء نهائي في الصيف القادم.

لماذا يرفض ريال مدريد إعارة كوبو لبايرن ميونخ؟
ورغم أن عرض بايرن ميونخ أفضل من جميع العروض التي وصلت ريال مدريد من أجل استعارة اللاعب، إلا أن النادي الملكي رفض الأمر بشكل قاطع، ويتفاوض مع أندية أخرى في الوقت الحالي.

وأضاف التقرير أن السبب الذي جعل ريال مدريد يرفض إعارة كوبو لبايرن ميونخ متعلق برغبة النادي في مشاركة اللاعب بشكل منتظم الموسم المقبل، على الأقل 40 مباراة، وهذا لا يمكن ضمانه في فريق بحجم البايرن الذي يملك العديد من اللاعبين الجيدين، لذلك يفضل زيدان أن يتم عقد الإعارة مع فريق متوسط.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....