Home الدورى الاسبانى ريال مدريد يريد التعاقد مع كامافينجا بنصف سعره

ريال مدريد يريد التعاقد مع كامافينجا بنصف سعره

ريال مدريد يريد التعاقد مع كامافينجا بنصف سعره

كامافينجا

دخل إدواردو كامافينجا نجم فريق رين الشاب ضمن دائرة اهتمامات ريال مدريد في الفترة الأخيرة، وتؤكد العديد من المصادر أن الرئيس فلورنتينو بيريز يخطط للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي القادم.

ويبلغ كامافينجا 17 عاماً فقط، ويعد أحد أفضل المواهب الصاعدة في الدوري الفرنسي، ويمكنه اللعب في العديد من المراكز بخط الوسط، كما يمتاز بقدرة كبيرة على التحكم بالكرة وتمريرات دقيقة.
وبحسب ما جاء في تقرير موقع “ديفنسال سنترال“، ينوي بيريز الدخول في مفاوضات مع نادي رين للتعاقد مع كامافينجا هذا الصيف، لكن النادي الفرنسي يقدر سعر اللاعب بنحو 80 مليون يورو، وهو مبلغ طبيعي بالنسبة لتضخم أسعار اللاعبين الصاعدين في السنوات الأخيرة.

ريال مدريد يدخل سوق الانتقالات بحذر
وأوضحت الشبكة الإسبانية الشهيرة أن فلورنتينو بيريز يدرك تماماً أن الأسعار ستنخفض بشكل كبير في سوق الانتقالات بسبب أزمة فيروس كورونا، ولذلك سيحاول التعاقد مع اللاعب بـ40 مليون يورو، فهو يرى أن هذا السعر منطقي جداً في ظل الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها جميع الأندية.

وأضاف التقرير أن ريال مدريد النادي الوحيد في أوروبا الذي يملك سيولة مالية بعد أزمة كورونا، لكن فلورنتينو بيريز سيكون حذراً في الصفقات التي سيبرمها، ولن ينفق أموال طائلة، كما لن يستجيب لأسعار السوق في الأعوام الماضية.
وسيحاول ريال مدريد استغلال الأزمة المالية التي سيعاني منها نادي رين الفرنسي كحال معظم الأندية، وبالتالي سيكون مضطراً لبيع أحد اللاعبين، ولذلك من المتوقع أن يوافق على بيع كامافينجا مقابل 40 مليون.