Home الدورى الاسبانى ريال مدريد يستضيف ألميريا في الجولة الـ34 في الليغا

ريال مدريد يستضيف ألميريا في الجولة الـ34 في الليغا

ريال مدريد يستضيف ألميريا في الجولة الـ34 في الليغا

يخوض ريال مدريد في إطار المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني مباراة سهلة ضد الميريا، حيث يسعى نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الى تعزيز صدارته لترتيب الهدافين التي يحتلها حاليا برصيد 39 نقطة متقدما على ميسي بفارق 3 أهداف.

ويأمل «الدون» في التتويج هدافا للدوري للمرة الثالثة وتحسين رقمه القياسي في الليغا ومقداره 46 هدفا موسم 2011-2012 عندما حل ثانيا وراء ميسي 50 هدفا).

ولم يكن رونالدو موفقا ضد سلتا فيغو (4-2) الأحد، حيث ساهم في تمريرة حاسمة واحدة في حين أصاب القائم.

وفي استمرار غياب الفرنسي كريم بنزيمة والويلزي غاريث بيل، سيلعب المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز أساسيا مرة جديدة علما انه كان بطل آخر مباراتين لفريقه، الأولى عندما سجل هدف المباراة الوحيد في مرمى الجار اللدود أتلتيكو مدريد في إياب ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا مانحا بطاقة التأهل الى نصف النهائي، قبل ان يضيف ثنائية في مرمى سلتا فيغو.

وتعتبر المباراة في غاية الأهمية لريال لأنه سيواجه امتحانين صعبين بعدها ضد اشبيلية خارج ملعبه السبت المقبل وضد فالنسيا على ملعب سانتياغو برنابيو الاسبوع المقبل.

ويعول أتلتيكو مدريد حامل اللقب الموسم الماضي على هدافه الفرنسي انطوان غريزمان الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب الهدافين برصيد 22 هدفا بينها 3 ثنائيات في المراحل الـ 3 الأخيرة، ويلتقي فريق العاصمة مع فياريال خارج ملعبه وبالنسبة إليه فإن المحافظة على المركز الثالث في غاية الأهمية لأن ذلك يعني التأهل الى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here