الرئيسيةالدورى الاسبانىريال مدريد يستضيف خيتافي في "سانتياغو برنابيو"

مدريد- ا ف ب – يعود ريال مدريد الى ملعبه سانتياغو برنابيو للمرة الاولى منذ سقوطه المدوي في الكلاسيكو امام برشلونة برباعية نظيفة حيث رفعت جماهيره وقتها شارات بيضاء احتجاجا على ادارة النادي ومدربه واللاعبين، ويصطدم السبت أمام فريق خيتافي.

وعاد ريال مدريد الى سكة الانتصارات عقب الهزيمة المذلة ولكن دون ان يقنع جماهيره حيث فاز على شاختار دانييتسك الاوكراني 4-3 بعدما تقدم برباعية نظيفة ثم على ايبار 2-صفر ولكن بشق النفس، قبل ان ينتزع الفوز من قادش من الدرجة الثالثة 3-1 في ذهاب مسابقة الكأس لكنه يواجه خطر الاستبعاد كون مدربه رافايل بينيتيز أشرك المهاجم الروسي دينيس تشيريشيف الذي كان موقوفا لجمعه 3 انذارات في المسابقة الموسم الماضي عندما كان يدافع عن الوان فياريال على سبيل الاعارة.

وفي سبتمبر الماضي، استبعد اوساسونا من الدور الثاني للمسابقة لاشراكه لاعبا غير مؤهل ضد ميرانديس هو اوناي غارسيا الذي كان تلقى بطاقة حمراء في الموسم الماضي. واعتبر قاضي المسابقة اوساسونا خاسرا ما ادى الى اقصائه كون مباريات هذا الدور حيث تقتصر المواجهات بين الفرق على مباراة واحدة وليس ذهابا وايابا في دور ال16.

لكن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز اكد ان فريقه لم يرتكب اي خطأ عندما اشرك تشيريشيف وذلك كونه لم يتلق أي اخطار من الاتحاد الاسباني للعبة يفيد بايقافه فضلا عن ان المادة 112 من قانون المسابقة تشير الى الغاء جميع البطاقات اعتبارا من الدور الثالث.

ويخوض النادي الملكي المباراة في غياب اكثر من لاعب اساسي في مقدمتهم قائده سيرجيو راموس والفرنسي رافايل فاران وداني كارفاخال بسبب الاصابة، بيد انه يمكنه الاستفادة من خدمات الثلاثي الهجومي رونالدو والويلزي غاريث بايل والفرنسي كريم بنزيما الذي اراحه بينيتيز امام قادش.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة