Home الدورى الاسبانى ريال مدريد يستعد لروما بدون بنزيما

ريال مدريد يستعد لروما بدون بنزيما

ريال مدريد يستعد لروما بدون بنزيما

 
– إفي:
 
بدأ ريال مدريد استعداداته لمباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، التي يخوضها الثلاثاء على ملعبه (سانتياجو برنابيو) أمام روما، بمران الأحد بمشاركة جميع لاعبي الفريق باستثناء المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، في ظل عودة الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش واستعدادهما للعب.
وبعد فوز الريال الكاسح أمس على سلتا فيجو 7-1 في الليجا واكتسابه الثقة قبيل لقاء دوري الأبطال، يعمل لاعبو الفريق دون كلل تحت قيادة مدربهم زين الدين زيدان، موجهين أنظارهم على روما.
ورغم فوز الملكي الإسباني في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين على روما، فإن الفريق لن يتهاون في الاستعاداد للإياب إدراكا منه أن الظفر الوحيد الذي سينقذ به الموسم هو التتويج بلقب التشامبيونز ليج للمرة الـ11 في تاريخه، وهو اللقب الوحيد الذي لديه فرصة لنيله هذا الموسم.
وكان بنزيما الغائب الوحيد عن المران، الذي تمثل أبرز حدث به في عودة كروس عقب تعافيه من الأنفلونزا وتحسن مودريتش من الإصابة في كاحله، التي حالت دون مشاركته في آخر لقائين بالليجا.
وتدرب البرازيلي مارسيلو والويلزي جاريث بيل عقب عودتهما من الإصابة أمام سلتا، ومن ثم تتزايد فرص مشاركتهما كأساسيين مجددا بمباراة روما.
ويحتل ريال مدريد المركز الثالث بترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، بفارق 9 نقاط ونقطة واحدة مع برشلونة المتصدر وأتلتيكو مدريد الوصيف على الترتيب وبشكل مؤقت لحين انتهاء مباريات الجولة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here