الرئيسيةالدورى الاسبانىريال مدريد يستغل أوديجارد للتعاقد مع نجمين جديدين

مارتن أوديجارد

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني لاستغلال نجمه الشاب مارتن أوديجارد للتعاقد مع نجمين جديدين في الفترة المقبلة.

و يلعب أوديجارد حالياً في صفوف ريال سوسيداد الإسباني بنظام الإعارة من ريال مدريد و يظهر بشكل مميز مع فريق سان سيباستيان.
ريال مدريد مهتم بضم إسحاق وهالاند

و ينوي الريال استغلال أوديجارد ككشاف للنادي من خلال رصد التعاقد مع زميله في ريال سوسيداد أليكساندر إسحاق و مواطنه إيرلينج هالاند الذي يلعب في الدوري الألماني حالياً رفقة فريق بوروسيا الألماني.
لاعب سوسيداد إسحاق قدم موسماً مميزاً مع فريقه و شارك في 34 مباراة رسمية في الموسم الجاري وقدم مردوداً مميزاً و ساعد فريقه على التأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا وتقديم نتائج جيدة في الدوري الإسباني.

و يقدم اللاعب السويدي مستويات مميزة و أرقامه مع سوسيداد تثبت ذلك حيث سجل 14 هدفاً في 34 مباراة في الليجا بجانب تسجيل 7 أهداف و صناعة هدفين في 7 مباريات في كوبا ديل راي.
و بجانب إسحاق المتواجد في مدار الريال ، يسعى الميرينجي لضم هالاند الذي يجذب أنظار أندية أوروبا الكبرى بتسجيله 40 هدفاً في 33 مباراة هذا الموسم.
الثنائي يتواجد مع أوديجارد سواء في النادي أو المنتخب الوطني، و هذا الأمر قد يستغله الريال لمحاولة استخدام مارتن كورقة لإقناعهما بالانضمام للميرينجي في الصيف المقبل وفقاً لما نقلته شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية مساء الثلاثاء.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة