الرئيسيةالدورى الاسبانىريال مدريد يعلن رسمياً مقاضاة تيباس رئيس الليجا

فلورنتينو بيريز – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360- أعلن ريال مدريد عبر موقعه الرسمي اليوم الثلاثاء رفع دعوة قضائية ضد خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، وذلك متعلق بالصفقة التي يريد فرضها على الأندية بخصوص حقوق البث التلفزيوني.

وتوصلت رابطة الليجا لاتفاق مع شركة (CVC) لمنح أندية الليجا مبلغ 2.7 مليار يورو، وهناك العديد من البنود المذكورة في هذه الصفقة، لكن أهمها هو حصول الصندوق الاستثماري الأمريكي على نسبة 10% من حقوق البث التلفزيوني لأندية الليجا لمدة 50 عاماً.
ورفض ريال مدريد وبرشلونة هذا العرض بشكل قاطع رغم أن كل نادي كان سيحصل على 270 مليون يورو على الأقل، حتى أن النادي الكتالوني اضطر للسماح لأسطورته ليونيل ميسي بالرحيل مجاناً لعدم قدرته على تجديد عقده.

ريال مدريد يتجه للقضاء لإلغاء الاتفاقية
وأوضح ريال مدريد في البيان الذي نشره أن النادي سيقاضي خافيير تيباس، كما سيتم مقاضاة أيضاً دي خايمي رئيس صندوق (CVC)، بالإضافة إلى اتخاذ الريال كامل الإجراءات القانونية لإلغاء الاتفاق المحتمل بين الطرفين.
قصص سبورت 360

وجاء بيان ريال مدريد على النحو التالي “وافق مجلس إدارة ريال مدريد بالإجماع، المنعقد اليوم في تمام الساعة 11 صباحاً، على اتخاذ الإجراءات المدنية والجنائية ضد السيد خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا، وضد السيد خافيير دي خايمي جوجيجارو المسؤول عن صندوق (CVC)، وضد صندوق (CVC) نفسه”.
وأضاف النادي الملكي في البيان “وبالمثل، قرر مجلس الإدارة أيضاً اتخاذ الإجراءات القانونية بجميع أشكالها التي تعتبر مناسبة لإلغاء الاتفاقيات المحتملة التي اعتمدتها رابطة الليجا، والتي ستنعقد في 12 من شهر أغسطس، بشأن الاتفاقية بين الليجا وصندوق (CVC).
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....