الرئيسيةالدورى الاسبانىريال مدريد يغري أوباميكانو بضعف راتبه مع لايبزيج

أوباميكانو

وكالات : يسعى ريال مدريد للتعاقد مع الفرنسي دايوت أوباميكانو مدافع لايبزيج الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل رغبة المدرب زين الدين زيدان بتدعيم الخط الخلفي بمدافع محور جديد.

وبحسب شبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، فإن صفقة تدعيم محور الدفاع من أولويات زيدان في الميركاتو الصيفي، فهو يبحث عن بديل طويل الأمد لسيرجيو راموس الذي يبلغ 34 عاماً ودخل في المرحلة الأخيرة من مسيرته الاحترافية.
وأوضحت الشبكة في تقريرها أن ريال مدريد سيعرض على أوباميكانو 4 ملايين يورو سنوياً لإقناعه بالانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو هذا الصيف، وهو ضعف الراتب الذي يتقاضاه في الوقت الحالي مع لايبزيج.

عقبتان أمام ريال مدريد في طريق التعاقد مع أوباميكانو
وأضاف التقرير أن أوباميكانو صاحب 21 عاماً يحظى باهتمام العديد من الأندية الكبيرة في أوروبا، يأتي على رأسها الغريم التقليدي برشلونة، وبالتالي لن تكون مهمة ريال مدريد سهلة بالحصول على خدماته.

وهناك عقبة أخرى أيضاً متمثلة بسعره المرتفع الذي يبلغ 60 مليون يورو، حيث يرفض النادي الألماني التخلي عنه بأقل من هذا المبلغ، لكن يمكن للنادي الملكي تأجيل الصفقة للميركاتو الشتوي والتعاقد معه بسعر أقل كون عقده سينتهي عام 2021.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة