الرئيسيةالدورى الاسبانىريال مدريد يفاضل بين 4 مهاجمين تحسباً لفشل صفقة هالاند

أوباميانج

يسعى ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم في الميركاتو الصيفي القادم عبر التعاقد مع رأس حربة جديد، ويعد إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الأكثر تفضيلاً لإدارة النادي والجماهير في الوقت الحالي.

وانتقل هالاند صاحب 19 عاماً إلى بوروسيا دورتموند في الميركاتو الشتوي الماضي، وقدم أداء أكثر من رائع خطف خلاله اهتمام كبار أندية أوروبا، على رأسها ريال مدريد، حيث سجل 12 هدفاً خلال 11 مباراة فقط خاضها في مختلف البطولات.
وبحسب شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية، يضع ريال مدريد المهاجم النرويجي الشاب كهدف رئيسي لتدعيم خط الهجوم في سوق الانتقالات، لكن النادي أعد قائمة من 4 مهاجمين آخرين أيضاً تحسباً لفشل الصفقة.

منافسة برشلونة على لاوتارو والعودة لخيار أوباميانج
وأوضحت الشبكة في تقريرها أن تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج من الأهداف الجذابة لريال مدريد في سوق الانتقالات، وربما يكون البديل الأول لهالاند، فهو من أفضل مهاجمي العالم في الموسم الحالي، وتمكن من تسجيل 21 هدفاً في الدوري الألماني.

كما أعرب ريال مدريد عن اهتمامه بالأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، لكن مهمة النادي لن تكون سهلة في ظل اهتمام الغريم التقليدي برشلونة بالحصول على خدماته.
الاسم الثالث على جدول أعمال الريال هو إيميريك أوباميانج مهاجم آرسنال، والذي ارتبط بالانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو منذ عام 2015، ويمكن الاستعانة به الآن رغم أنه يبلغ 30 عاماً، ليكون حلاً مؤقت.
آخر الخيارات المتاحة والغير متوقعة هو فيكتور أوسيمين مهاجم ليل الفرنسي الذي يبلغ 21 عاماً فقط، حيث سجل اللاعب 18 هدفاً وصنع 6 آخرين في الموسم الحالي، بينما تبلغ قيمته السوقية 80 مليون يورو.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة