الرئيسيةالدورى الاسبانىريال مدريد يفوز على خيتافي بسباعية في ختام الليغا

كورة :

حقق فريق ريال مدريد فوزاً صعبًا على حساب ضيفه فريق خيتافي بسباعية مقابل ثلاثة، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب سنتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ 38 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

منذ بداية الشوط الأول ضغط النادي الملكي بكل قوة من أجل تسجيل هدف اللقاء الأول، ونجح في تحقيق ذلك عن طريق نجمه الدولي البرتغالي “كريستيانو رونالدو” في الدقيقة الثالثة عشر، قبل أن يتعادل سيرجيو اسكوديرو للضيوف مع حلول الدقيقة 22

وإنتزع “دييجو كاسترو” التقدم للضيوف في الدقيقة 26، قبل أن يعود رونالدو للظهور مجدداً لهز شباك خيتافي بهدفين متتاليين في الدقيقة 32 و34 ليسجل هدفه الشخصي الثالث في المباراة “هاتريك”.

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن الجزائري “مهدي لحسن” من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 42، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما.

وفي الشوط الثاني سجل “خافيير هيرنانديز” هدف إعطاء التقدم مرة آخرى للريال في الدقيقة 47، قبل أن يضيف “خيمس رودريجيز” خامس أهداف الملكي في الدقيقة 51.

وفي الدقيقة 71 سجل اللاعب “خيسي رودريجيز” الهدف السادس للنادي الملكي، لتنتهي قبل أن يختتم “مارسيلو دا سيلفا” مهرجان الأهداف في الدقيقة الأولى من الوقت بدلاً من ضائع، لتنتهي المباراة بسباعية مقابل ثلاثة للريال.

بتلك النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 92 في وصافة الليجا، بينما توقف رصيد خيتافي عند النقطة 37 في المركز الرابع عشر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة