الرئيسيةالدورى الاسبانىريال مدريد يقترب من إنجاز صفقة كامافينجا

إدواردو كامافينجا – رين – الدوري الفرنسي

سبورت 360- أكدت تقارير إسبانية على أن نادي ريال مدريد يقترب من إتمام صفقة لاعب الوسط إدواردو كامافينجا، لاعب نادي رين الفرنسي، وذلك لتدعيم صفوف النادي الملكي.

وقال تقرير نشرته صحيفة ماركا الإسبانية إن صفقة لاعب الوسط الفرنسي ستُكلف خزائن الميرنجي ما يُقارب 30 مليون يورو، وأشارت لتأكيدات الإعلام الفرنسي على أن المُحادثات مُتقدمة بين الطرفين، وأن كامافينجا بصدد الخضوع للكشف الطبي.
كامافينجا..موهبة فرنسية تعد بالكثير

وذكر خبر نشرته صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد توصل لاتفاق مع رين بشأن انتقال كامافينجا، وأن ما يتبقى على طاولة التفاوض بين الطرفين هي بعض التفاصيل الصغيرة لإتمام الصفقة.
ويبلغ كامافينجا من العُمر 18 سنة، ويجيد اللعب كلاعب خط وسط محوري أو لاعب وسط مُدافع، وكان قد تم تصعيده للفريق الأول لنادي رين في يناير 2019.
قصص سبورت 360

ولعب كامافينجا مع ناديه الحالي الذي ينتهي تعاقده معه في يونيو المُقبل 88 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم هدفين، وصنع 5 أهداف لزملائه.
ومع مُنتخب فرنسا، لعب الشاب الواعد 3 مُباريات سجل فيهم هدفاً وحيداً كان في مرمى أوكرانيا في مباراة ودية أقيمت يوم 7 أكتوبر 2020، وفاز الديوك حينها بسبعة أهدافٍ لهدف على أرض ملعب فرنسا الدولي في سان دوني.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....