الرئيسيةالدورى الاسبانىريال مدريد يقترب من حسم صفقة ريان شرقي

سبورت 360 – اقترب ريال مدريد من حسم تعاقده مع الموهبة الفرنسية الشابة ريان شرقي، لاعب نادي ليون، صاحب الأصول الجزائرية والذي يبلغ من العمر 16 عاماً فقط.

ويتابع زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، كرة القدم في فرنسا بشكل جدي ومراقبة المواهب الشابة هناك، ويعلم تماماً قدرات مواطنه ريان شرقي، وهو الأمر نفسه الذي يحدث مع لاعب الوسط إدواردو كامافينجا.
ريال مدريد يقترب من التعاقد مع ريان شرقي موهبة ليون

أشارت صحيفة ديفنسا سنترال الإسبانية، أن زيدان أعطى الضوء الأخضر للتعاقد مع الموهبة الفرنسية الصاعدة ريان شرقي، وتصدر ريال مدريد سباق التعاقد معه.
ولم يخف اللاعب الشاب حلمه باللعب لريال مدريد والتدرب تحت قيادة زين الدين زيدان، في مقابلة صحفية سابقة، أكد أنه يفضل الريال على برشلونة.

ويرتبط فلورتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، بعلاقات ممتازة مع نادي ليون في السنوات الأخيرة، بداية من التعاقد مع كريم بنزيما، وفيرلاند ميندي وماريانو دياز. مما يجعل النادي الفرنسي يفضل بيع ريان شرقي إلى ريال مدريد بدلاً من برشلونة أو يوفنتوس.
وسيكثف ريال مدريد مفاوضاته في الأيام المقبلة وإغلاق الصفقة في نهاية الموسم الجاري، على أن يتركه في ليون على سبيل الإعارة لمدة موسم أو موسمين.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة