Home الدورى الاسبانى ريال مدريد يقرر الاستغناء عن حفنة من النجوم بعد الخسارة من بيتيس

ريال مدريد يقرر الاستغناء عن حفنة من النجوم بعد الخسارة من بيتيس

ريال مدريد يقرر الاستغناء عن حفنة من النجوم بعد الخسارة من بيتيس

ريال مدريد

فتحت إدارة ريال مدريد الإسباني عيونها بعد الخسارة القاسية التي تلقاها الفريق في ملعب بينيتو فيامارين على يد ريال بيتيس وفقدان صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لصالح الغريم التقليدي برشلونة.

وقرر النادي الملكي الاستغناء عن حفنة من نجوم الفريق في الصيف المقبل حسبما ذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية الموالية لريال مدريد اليوم الاثنين.
ريال مدريد يضع يده على جراح الفريق

و أوضحت الشبكة أن الريال أدرك ضرورة تغيير دماء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالتعاقد مع لاعبين جدد مع ضرورة رحيل الحرس القديم الذي أكل الدهر عليه وشرب مؤخراً.
و على رأس المغادرين سيكون الكرواتي لوكا مودريتش الذي لن يكون له مكان في الفريق في الموسم المقبل حيث سيصل لعامه 35 في سبتمبر المقبل.

و لخلافة مودريتش سعى الريال للتعاقد مع بول بوجبا متوسط ميدان مانشستر يونايتد دون جدوى ما يجعل النادي الملكي أمام خيار واحد و هو عودة النرويجي مارتن أوديجارد من الإعارة.
وينوي الريال الاستغناء عن البرازيلي مارسيلو واللعب بفيرلان ميندي في خانة الظهير الأيسر، مارسيلو من أساطير النادي لكن تألقه أصبح جزءًا من الماضي.
و يسعى النادي الإسباني لاستعادة المغربي أشرف حكيمي من بوروسيا دورتموند الألماني مع منح اللاعبين الشباب الفرصة بشكل دائم مع الفريق مثل فيديريكو فالفيردي ، رودريجو جويس و فينيسيوس جونيور.