الرئيسية الدورى الاسبانى ريال مدريد يكتفي بثلاثية في شباك إنتر ميلان

إنتصر ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم على إنتر ميلان الايطالي ضمن مباريات الكأس الدولية للأبطال بثلاثية نظيفة.

وسيطر ريال مدريد على المباراة التي جرت في مدينة شنغهاي الصينية في الشوط الأول بعدما خاض البداية بتشكيلته الاساسية بقيادة الكابتن سيرجيو راموس، كما واصل بلاعبيه البدلاء على ذات المنوال في الشوط الثاني.

وسجل خيسي رودريغيز هدف الافتتاح في الدقيقة 29 بعد مجهود فردي طيب، وحاول انتر ميلان الرد ولكنه افتقد للحلول الهجومية الناجحة.

ومع انطلاق الشوط الثاني أجرى الفريقان سلسلة كبيرة من التغييرات فسجل المدافع رفائيل فاران الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 56 واختتم جيمس رودريغيز النتيجة بهدف ولا أروع من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 89.

وبدأ ريال مدريد بتشكيلة ضمت الاساسيين حيث تقدم خيسي إلى الأمام بمساندة من كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وخلفهم ايسكو، وقدم مارسيلو كعادته في الفترة الأخيرة فاصلا من المهارات الكبيرة في الجناح الأيسر، فيما تولىة دانيلو مهمة الانطلاق من الميمنة.

وشكل ريال مدريد خطورة متواصلة على مرمى انتر ميلان وتصدى الحارس هاندانوفيش لتسديدة خطيرة جدا من رونالدو الذي ارسل كرة صاروخية من ركلة حرة مباشرة، كما تصدى الحارس ايضا لتسديدة قوية من ايسكو تابعها خيسي وردها هاندانوفيش مرة أخرى.

ورغم محاولات انرت ميلان المتواصلة على المرمى، إلا أن الكرات الخطرة كانت شبه معدودة على مرمى نافاس حارس الفريق الملكي.

وفي الشوط الثاني أخرج المدرب الاسباني رافا بينيتيز أغلب لاعبيه الأساسيين وزج بالبدلاء الذين واصلوا السيطرة على المباراة، في ظل استياء عام من المدرب الايطالي مانشيني الذي تقدم لتوجيه لاعبيه مرارا وتكرارا.

وكانت البطاقات الصفراء من نصيب اندرسون انتر ميلان عن طريق هيرنانيز في الدقيقة 53 خوان خيسوس في الدقيقة 67 وريال مدريد عن طريق الفارو اربيلوا في الدقيقة 90.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

أ.حنان الحردان : إحمي نفسك وتعلم قتال الشوارع والآيكيدو !

إحمي نفسك وتعلم قتال الشوارع والآيكيدو !   مع تكرار حوادث الضرب البشعة والاعتداء والقتل خاصة بالأماكن العامة  ، اصبح من الضروري ان نتعلم فنون الدفاع عن النفس لحين ايجاد حل للمشكله بشكل جذرى من خلال القضاء على أسبابها وذلك عن طريق الجهات المختصه . و حتى ما نكون ضحيه احد هذه الاعتداءات و اللي متوقع حدوثها ب أي وقت و اي مكان ! ويعتبر الهدف الاساسي من تعلم و ممارسة فنون القتال و الدفاع عن النفس ليس زياده العنف لدى الشخص ، بل على العكس فإن إحساسك بالقوة وثقتك بها من خلال التدريب تدفعك لنبذ العنف ورفض التفكير في إيذاء الآخرين .. لكن شنو علاقة الفنون القتالية بالجرائم اللي قاعدة تصير !!؟؟ *بالرغم من التقدم  بالعديد من الرياضات و الالعاب  إلا انه الالعاب القتالية لم تأخذ حقها من التشجيع والاهتمام .. فمعظم من مارسها يركز على الحركات البدنية وأسلوب الاشتباك في الدفاع والهجوم دون الاهتمام بفلسفة اللعبة و قوانينها ..! حيث انه لكل نوع وطريقة اعتداء تدريب مناسب يفضل أن يتبعه الشخص، ولكن الجانب الإدراكى وقراءتك لغة جسد المعتدي هو الأساس فى كل فنون الدفاع عن النفس ! فمثلاً التحرش اللفظى، له طريقة سيكولوجية فى التعامل حيث يمكن أن ترد عليه بنظرة عين شرسة، وهى تكون فى غالبية الأحوال تلقائية، ولكن تحتاج إلى التدريب على المدى الإدراكى وقراءة لغة الجسد للمتحرش بالإضافة إلى زيادة الثقة بالنفس. وهناك تحرش بشد الشخص من يديه أو ملابسه او شعره ، وهو ما يتطلب فن "الإيكيدو" القتالي ، حيث يساعدك التدريب عليه للخروج من الموقف من دون أية خسائر أو ضرر ! *فن...

أ.حنان الحردان : مدرب يمنع اللاعبين من استخدام السوشال ميديا !

مدرب يمنع اللاعبين من استخدام السوشال ميديا ! بعد ما أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي ملاذاً للإساءة و التجريح والتنفيس عن الغضب و للتنمر اكثر من...

عبدالعزيز الدويسان : الحل في بريطانيا ؟

    الحل في بريطانيا ؟     عندما نتحدث عنها نتحدث عن عراقة ومهد كرة القدم ، تتحدث عن عقود من الزمن وممارستها للعبة ، حاضنة ووضعت قوانين...

أ. حنان الحردان : افكار بتفيدك وقت الحظر .. اختار اللي يناسبك

افكار بتفيدك وقت الحظر .. اختار اللي يناسبك كثرة القعدة بالبيت ماكانت عادة مفضلة عند بعض الكويتيين اللي كانوا يقضون وقت طويل بالمجمعات و متعودين...

زيدان يعلق على إمكانية تدريب منتخب فرنسا

زيدان - ريال مدريد - الدوري الإسباني وكالات : تحدث زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد للصحافة قبل مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا والمقرر...