الرئيسية الدورى الاسبانى ريال مدريد يكرم كاسياس "جبر خواطر"!

مدريد (رويترز) – قرر نادي ريال مدريد الذي ينافس بدوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم تنظيم مراسم وداع رسمية لقائده وحارس مرماه ايكر كاسياس الاثنين بعد الانتقادات التي وجهت لمسؤولي الفريق بسبب غيابهم التام عن المؤتمر الصحفي أمس الأحد والذي أعلن فيه اللاعب وهو يغالب دموعه قراره بالرحيل.

وسيترك كاسياس النادي الذي نشأ فيه منذ الصغر بعد 16 موسما قضاها مع الفريق الأول لينضم إلى بورتو البرتغالي.

وظهر كاسياس بمفرده في قاعة المؤتمرات الصحفية بملعب سانتياجو برنابيو ولم يقو على حبس دموعه وقت قراءة بيان الوداع الذي شكر فيه النادي الذي “منحني كل شيء”.

واتهمت وسائل إعلام اسبانية نادي ريال مدريد بعدم معاملة الحارس الأسطورة بما يكفي من الاحترام وذلك استنادا إلى التناقض الذي بدا واضحا للجميع بين مراسم وداع كاسياس وبين مراسم تكريم الغريم برشلونة لتشابي هرنانديز الصديق المقرب لكاسياس وزميله السابق في المنتخب الاسباني.

وترك تشابي (35 عاما) برشلونة لينضم للسد القطري عقب نهاية الموسم الماضي ليحظى بعدها بالعديد من الفرص الجيدة لتوديع جماهير ومسؤولي النادي القطالوني إضافة لزملائه في “كامب نو” حيث ظهر محاطا بأفراد عائلته وأصدقائه وبمجموعة من أبرز الألقاب التي حصدها مع الفريق.

وسيظهر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد مع كاسياس في منصة كبار الشخصيات بملعب سانتياجو برنابيو اليوم لتكريم الحارس وذلك وفقا لما جاء في بيان للنادي نشر على موقعه على الانترنت. ولم يكشف البيان عما إذا كان سيتم السماح للجماهير بحضور تلك المراسم في الإستاد أم لا.

وتحدث كاسياس في مؤتمره الصحفي أمس الأحد بعد أن نشرت صحيفة الموندو الاسبانية مقابلة مع والدي كاسياس قالا فيها إن رئيس ريال مدريد هو الذي أجبر الحارس العملاق على الرحيل.

وأضاف والدا كاسياس ان ابنهما كان ضحية لحملة منظمة “لتشويه سمعته” في السنوات الأخيرة وهو ما دفعه للتفكير في الاعتزال.

ولم يتسن لرويترز الوصول لمسؤولي ريال مدريد للتعليق كما لم يفتح كاسياس المجال أمام الصحفيين لطرح الأسئلة بعد أن ألقى بيانه الذي لم يذكر خلاله اسم بيريز.

وبدا قرار كاسياس بمغادرة النادي مدفوعا إلى حد ما بالانضمام المتوقع لمواطنه ديفيد دي خيا (24 عاما) حارس مانشستر يونايتد الانجليزي الحالي واتليتيكو مدريد السابق لصفوف ريال.

وستمنح المشاركة المنتظمة لكاسياس مع بورتو فرصة إطالة أمد مشواره الدولي مع منتخب اسبانيا حتى العام المقبل على الأقل للمشاركة في بطولة أوروبا في فرنسا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

كاراسكو: المداورة تمكنني من مشاهدة جميع اللاعبين

الانباء : عبدالعزيز جاسمقال مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الإسباني أندريس كاراسكو، إن جدول مباريات دوري stc «التصنيف» المضغوط يسهم بمداورة الأندية للاعبيها، وهو...

المري يثمّن دعم هيئة الرياضة لنادي الصم

الانباء : استقبل مدير عام الهيئة العامة للرياضة حمود فليطح ونائبه لقطاع الرياضة التنافسية د.صقر الملا كلا من الرئيس الفخري للنادي الكويتي الرياضي للصم فهد...

القادسية يتطلع لنقاط اليرموك

الانباء : ناصر العنزيتختتم مساء اليوم مباريات الجولة العاشرة من دوري stc «التصنيف» بإقامة مباراة واحدة تجمع القادسية صاحب المركز الثالث بـ 18 نقطة مع...

الكويت يعود.. والنصر يتمسك بالصدارة

الانباء : ناصر العنزي ـ عبدالعزيز جاسم ـ هادي العنزيواصل النصر انطلاقته القوية في دوري stc «التصنيف» بعدما حقق فوزا صعبا على الساحل بهدف دون...

«يد» العربي في اختبار صعب أمام السالمية

الانباء : يعقوب العوضيتقام اليوم مباراتان ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الممتاز لكرة اليد على صالة نادي الكويت، إذ يلتقي القادسية (نقطتين) مع برقان...