الرئيسيةالدورى الاسبانىريال مدريد ينسحب من صفقة جادون سانشو

جادون سانشو

قرر ريال مدريد الانسحاب من صفقة جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند الشاب الذي خطف أنظار العالم أجمع نظراً لمستواه الرائع في الموسم الحالي، وبات مطلوباً من كبار أندية أوروبا.

ويبلغ جادون سانشو 19 عاماً فقط، وتمكن من تسجيل 14 هدفاً هذا الموسم في مختلف البطولات، وصنع 15 آخرين، وتبلغ قيمته السوقية 130 مليون يورو بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي المتخصص في تحديد أسعار اللاعبين.
وذكرت صحيفة ذا صن البريطانية أن الناديان الوحيدان اللذان يريدان التعاقد مع جادون سانشو بشكل جدي هما تشيلسي ومانشستر يونايتد فقط، مما يعني أن أندية مثل ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي غضت النظر عن الصفقة.

سبب انسحاب ريال مدريد من صفقة سانشو هذا الصيف
وعلقت شبكة “ديفنسال سنترال” الإسبانية على هذا الخبر، مشيرة إلى أن النادي الملكي انسحب من صفقة جادون سانشو لأنه يركز على أهداف أخرى في سوق الانتقالات، تتمثل بالتعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وإيرلينج هالاند زميل سانشو في بوروسيا دورتموند.

وأوضحت الشبكة الشهيرة أن تكلفة جادون سانشو ستكون مرتفعة للغاية، بينما يريد النادي توفير الأموال لصفقات أكثر أولوية في الوقت الراهن، لاسيما وأن أزمة فيروس كورونا ستؤثر على جميع الأندية من الناحية الاقتصادية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة