الرئيسيةالدورى الاسبانىريال مدريد ينفي تواصله مع إنتر ميلان

تستعد كرة القدم الأوروبية لمواجهة أزمة مالية خانقة بسبب تعليق الأنشطة الرياضية خوفاً من انتشار جائحة كورونا، ولذلك تضع الأندية عدة حلول لتجاوز الوضعية الحالية، ومنها تخفيض رواتب اللاعبين.

ففي الدوري الإيطالي، قالت التقارير الصحفية إن الأندية المحلية ستواجه خسائر فادحة تصل قيمتها إلى 800 مليون يورو، ولذلك تتجه النية لتقليص رواتب اللاعبين بنسبة 30%، فيما اقترحت بعض الأندية عدم دفع رواتب شهر مارس الحالي.
ولم تقتصر محاولات الأندية الإيطالية على اتخاذ قرار موحد داخلي، فقد ذكرت تقارير صحفية أخرى، أن إنتر ميلان تواصل مع عدة أندية أوروبية ومنها ريال مدريد وبرشلونة، ولذلك من أجل حثهم على تطبيق نفس الفكرة وتخفيض رواتب اللاعبين بنسبة 30%.

ريال مدريد ينفي تواصل إنتر ميلان معه لتخفيض الأجور:
وبحسب محطة (أوندا سيرو) الإسبانية، فإن ريال مدريد نفى بشكل قاطع اتصال إنتر ميلان بمسؤولي النادي الأبيض لإبرام اتفاقية بين الأندية الأوروبية بشأن تخفيض رواتب لاعبي كرة القدم.

أما برشلونة، فيسعى إلى تخفيض الرواتب من خلال الاتفاق الودي مع اللاعبين، بسبب انخفاض الدخل جراء أزمة فيروس كورونا، وكجزء من استراتيجية متبعة من قبل الأندية الأوروبية الكبرى، في هذه الفترة التي تتوقف فيها البطولات.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة