الرئيسيةالدورى الاسبانىريال مدريد ينهي الجدل حول مستقبل زيدان

فلورنتينو بيريز وزين الدين زيدان – ريال مدريد – الدوري الإسباني

وكالات : وضع إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية بريال مدريد، حداً للشائعات التي أشارت إلى تخطيط إدارة النادي الملكي لإقالة زين الدين زيدان من منصبه.

وتمكن ريال مدريد من تحقيق فوز ثمين، على برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني، بثلاثة أهداف لهدف، ليُنقذ زيدان نفسه من براثن إقالة وشيكة.
مدير ريال مدريد يدولي برأيه حول تقنية الفيديو:

وقال بوتراجينيو في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “في كرة القدم عندما يتعثر الفريق يبدأ الكلام حول التّغيير، علينا أن نتحمل ذلك ونبقى متحدين، زيدان مهم بالنسبة لنا، وقد حافظ على وحدة الفريق وهذا هو المهم ونأمل أن نفعل الأمر ذاته في المباراة القادمة”.
وتابع: “بعد أسبوع صعب، ظهر الفريق متكاتفاً واستطاع الفوز على برشلونة، هذا هو ريال مدريد، وأعتقد بأنه لم تكن هناك شكوك حول زيدان، لأننا نعرف ما يعنيه لنا هذا المدرب”.

وبخصوص احتساب ركلة الجزاء بعد العودة لتقنية الفيديو، قال مدير ريال مدريد: “هناك حكم وهو من يراجع ويتّخذ هذه القرارات، علينا أن نترك هذه الأمور لهم”.
وواصل: “أعتقد أنه كانت لدينا القدرة على إنهاء المباراة مبكراً بفرصتين جيدتين للغاية، يتمتع لاعبونا بخبرة كبيرة، وأعتقد أنه كان لدينا تنظيم دفاعي جيد، ونجحنا في استغلال الفرص هجومياً”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....