الرئيسيةالدوري الانجليزيريال مدريد ينوي الانتقام من مانشستر يونايتد.. والمفتاح فاران!

رافاييل فاران – ريال مدريد – دوري ابطال أوروبا

وكالات : ينوي نادي ريال مدريد الإسباني الانتقام من نظيره الإنجليزي مانشستر يونايتد في صفقة التعاقد مع رافاييل فاران في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب النادي الإنجليزي في ترميم الخط الخلفي لكتيبة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير في الموسم المقبل، من خلال التعاقد مع فاران الذي يرغب في مفارقة الميرينجي في الصيف الجاري.
ريال مدريد ينوي رفض عرض مانشستر يونايتد الأول لضم فاران

وأفادت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية المقربة من مدريد أن الريال لا ينوي تسهيل الأمور على مانشستر يونايتد في الصفقة ويريد أن يتصبب الشياطين الحمر عرقاً حتى الوصول بالصفقة لطريق النور.
ويخطط الريال لرفض العرض الأول من اليونايتد لضم اللاعب والذي يبلغ 50 مليون يورو، ويعتبر أن المبلغ ليس كافياً مقابل بطاقة الفرنسي الدولي، ويمني النفس بالحصول على 65 مليون يورو من خزينة فريق ملعب أولد ترافورد.

ورغم عدم علم الريال بقرار فاران حتى الآن، إلا أنه يريد الحصول على عرض أعلى من اليونايتد في محاولة للانتقام من النادي الإنجليزي بسبب الصفقة السوداء التي لم تتم بين الطرفين، برحيل ديفيد دي خيا إلى السانتياجو بيرنابيو، ومشكلة الفاكس الشهيرة.
ورغم نجاح الناديين في عقد عدة صفقات بينهما على غرار كريستيانو رونالدو، ديفيد بيكهام ورود فان نيستلروي، إلا أن الريال لم ينس ما حدث في صفقة دي خيا ولا حتى في التفاوض من أجل ضم بول بوجبا.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة