الرئيسيةالدورى الاسبانىريال مدريد يهدد لاعبيه بقيود وغرامات خلال فترة الحجر الصحي

سبورت 360 – قرر نادي ريال مدريد، فرض عقوبات على لاعبيه، عقب نهاية فترة الحجر الصحي، لمنعهم من أي زيادة في الوزن.

وتمر إسبانيا بشكل خاص والعالم بشكل عام من أحد أكثر الحالات تعقيداً عبر التاريح، بعد انتشار فيروس كورونا وإصابة ووفاة العديد من الأشخاص خلال الفترة الأخيرة،  مما أجبر البلاد على إعلان حالة الطوارئ وتعليق كافة المسابقات الرياضية.
ريال مدريد يحذر لاعبيه من زيادة الوزن خلال فترة الحجر الصحي

أشارت صحيفة ديفنسا سنترال الإسبانية، أن ريال مدريد أصدر خطة محددة بعدما ضرب فيروس كورونا صفوف النادي، بأحد لاعبي كرة السلة والفئات السنية الصغرى.
وأكدت الصحيفة بأن نادٍ بحجم ريال مدريد لا يمكنه ترك لاعبيه يتوقفون تماماً عن النشاط البدني، ليس فقط في الفالديبيباس، لكن أيضاً في منازلهم، لأنه من الممكن أن يبقوا قرابة شهر دون خوض أي مباراة.

وقرر النادي فرض عقوبات اقتصادية، قد تكون رمزية، لأنها تمثل نسبة ليست كبيرة من أجورهم. على اللاعبين الذين سيزداد وزنهم خلال فترة الحجر الصحي.
وسيتم فرض عقوبة تتراوح بين 250 و1000 يورو على كل زيادة 1 كجم من وزنهم، وقد تكون الطريقة للفت انتباه الرياضيين أكثر من أي شيء أخر.
هذا الوضع ليس سهلاً على أي شخص، لكن بصفتهم لاعبين محترفين، يجب عليهم الحفاظ على لياقتهم. وهو ما ظهر بقيام بعض اللاعبين الكبار بنشر مقاطع فيديو لتدريباتهم المنفردة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة