الرئيسيةالدورى الاسبانىريال مدريد يواجه مشكلة مع اللاعبين الغير أوروبيين .. وبيل يفاقمها

جاريث بيل وفينيسيوس

سلطت صحيفة ماركا الإسبانية الضوء على مشكلة جديدة في ريال مدريد تتعلق باللاعبين الغير أوروبيين في النادي، والتي ستجبر النادي على التضحية بثلاثة لاعبين  خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد يملك 6 لاعبين لا يحملون جواز السفر الأوروبي، بينما تسمح القوانين أن يمتلك كل نادي 3 لاعبين أجانب فقط في الفريق الأول، وبالتالي يجب التخلص من نصفهم.
جاريث بيل يفاقم الأزمة في ريال مدريد

وما جعل المشكلة تتفاقم بالنسبة لريال مدريد، أن جاريث بيل سيتم تصنيفه كلاعب أجنبي بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وبالتالي سيندرج في قائمة اللاعبين الأجانب في النادي التي تضم أيضاً فينيسيوس جونيور، إيدير ميليتاو، رودريجو، رينيير وكوبو.
ولم يواجه النادي الملكي مشكلة هذا الموسم لأنه أعار النجم الياباني إلى مايوركا، بينما أدرج رودريجو مع الكاستيا، في حين أن جاريث بيل حتى هذه اللحظة ما زال يصنف كلاعب أوروبي..

ولكي يحل ريال مدريد هذه المعضلة، يسعى لبيع جاريث بيل هذا الصيف، بينما من المتوقع إعارة كوبو إلى مايوركا، في حين سيتم إدراج رينيير مع الكاستيا، ليتبقى 3 لاعبين مع الفريق الأول في الموسم القادم هم إيدير ميليتاو وفينيسيوس جونيور ورودريجو، لكن الأمور ستكن معقدة للغاية أن لم ينجح النادي بالتخلص من النجم الويلزي الذي يرفض الرحيل.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة