Home الدورى الايطالى ريال مدريد يُجهز ضربة جديدة لبرشلونة في السوق

ريال مدريد يُجهز ضربة جديدة لبرشلونة في السوق

ريال مدريد يُجهز ضربة جديدة لبرشلونة في السوق

ماتييس دي ليخت

أصبح مستقبل المدافع الهولندي الدولي ماتييس دي ليخت مع يوفنتوس مشكوكاً به، بعد أن تزايدت التقارير التي تتحدث حول رغبة نجم أياكس أمستردام السابق في الرحيل عن البيانكونيري.

ولذلك فإن مسيرة دي ليخت مع اليوفي قد تستمر لموسم واحد فقط، في ظل محاولات مينو رايولا وكيل أعماله تحضير وجهة بديلة له في الصيف وبالتحديد في الدوري الإسباني.
ويعلم الجميع أن برشلونة كان لديه اهتماماً كبيراً بشراء المدافع الهولندي في الصيف الماضي من أياكس قبل أن يختار في الأخير الانتقال إلى بطل الدوري الإيطالي لتطوير نفسه دفاعياً.

دي ليخت في طريقه إلى ريال مدريد
دي ليخت بين البارسا والريال

لكن مساحة دي ليخت من المشاركة تأثرت في بعض الأوقات وجلس على دكة الاحتياط لمباريات عديدة في ظل تفضيل المدرب ساري للمدافع التركي ميريه ديميرال عليه وكذلك الإيطالي ليوناردو بونوتشي.
وأشارت صحيفة الماركا أن ريال مدريد سيركز على إمكانية التعاقد مع الجوهرة الهولندية قبل برشلونة، وأن دي ليخت مستعد لمغادرة تورينو بالفعل.
وأضافت الصحيفة الإسبانية إلى أن الريال مستعد لبدء المفاوضات مع وكيل أعماله مينو رايولا في وقتٍ قريب للبحث عن اتفاق حول انتقاله لملعب السنتياجو برنابيو في الموسم القادم.
ومن المتوقع أن يحدث العديد من التغيرات الكبرى في النادي الملكي في الموسم القادم، من خلال تعزيز بعض المراكز المهمة والتي سيكون من بينها مركز قلب الدفاع، حيث سيتحضر الريال لوداع محتمل للقائد سيرجيو راموس ويجب عليه تحضير بديل له منذ الآن.