الرئيسيةالدورى الاسبانى#ريال_مدريد يعتمد على "شهية" #رونالدو!

باريس -أ ف ب: يبدو ريال مدريد الاسباني حامل اللقب وبشكتاش التركي الاقرب للحاق بركب المتأهلين الى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، عندما يحل الاول ضيفا على أبويل القبرصي، ويلعب الثاني مع ضيفه بورتو البرتغالي اليوم في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من دور المجموعات.
يرصد ريال مدريد العودة الى سكة الانتصارات في المسابقة القارية التي يحمل لقبها في العامين الاخيرين عندما يحل ضيفا على أبويل.
وبعد فوزين في الجولتين الاوليين على ضيفه أبويل (3-صفر) ومضيفه بوروسيا دورتموند الالماني (3-1)، سقط ريال مدريد في فخ التعادل على ارضه امام توتنهام (1-1) قبل ان يخسر على ارض الاخير (1-3).
ويدرك ريال مدريد جيدا أهمية فوزه اليوم حيث سيحجز بطاقته الى ثمن النهائي ويبقي على اماله في انهاء دور المجموعات في صدارة المجموعة الثامنة.
ويتخلف ريال مدريد بفارق 3 نقاط عن توتنهام الذي سيحل ضيفا ثقيلا على بوروسيا دورتموند الذي يتقاسم المركز الاخير مع أبويل برصيد نقطتين.
ويعاني ريال مدريد الامرين هذا الموسم ان كان في المسابقة القارية حيث مني بخسارته الاولى في دور المجموعات منذ عام 2012، او محليا حيث يتخلف بفارق 10 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة عقب تعادله امام مضيفه وجاره أتلتيكو مدريد سلبا.
ويخوض النادي الملكي مباراة اليوم في غياب قائده سيرجيو راموس الذي تعرض لكسر في أنفه في مباراة الديربي، في حين يستمر غياب نجمه الويلزي جاريث بيل بسبب الاصابة.
ويعول ريال مدريد على “الشهية” التهديفية المفتوحة لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في المسابقة القارية حيث سجل 6 اهداف حتى الان يتقاسم بها صدارة لائحة الهدافين مع مهاجمي سلتيك الاسكتلندي، الإنجليزي سكوت سينكلير واشبيلية الاسباني، الفرنسي التونسي الاصل وسام بن يدر، وذلك خلافا لغلته في الليجا حيث اكتفى بتسجيل هدف واحد فقط حتى الان هذا الموسم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة