الرئيسيةالدوري الانجليزيريدز "كلوب" يتفرمل في محطة بورنموث

وكالات :

تمكَّن نادي بورنموث الإنجليزي من خطف فوز رائع وتاريخي على حساب نادي ليفربول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب الأول اليوم في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأت المباراة بسيطرة كبيرة من لاعبي ليفربول على مجريات اللعب وسط تراجع كبير من لاعبي بورنموث إلى مناطقهم الدفاعية، حيث ظل يبحث الريدز طوال الدقائق الأولى عن هدف يفتح لهم المباراة، ليحصل المهاجم البلجيكي ديفوك أوريغي على الفرصة إثر عرضية أرضية خطيرة من ناثانيل كلاين وضعها خارج المرمى بغرابة شديدة.

وتمكَّن ليفربول من الوصول إلى مبتغاة في الدقيقة 20 من عُمر المباراة عندما قام الألماني إيمري تشان بإرسال تمريرة طويلة إلى السنغالي ساديو ماني خلف دفاع بورنموث ليضعها الأخير أرضية من جانب الحارس بوروك معلناً تقدم الريدز بالهدف الأول.

وبعدها بدقيقتين قام ماني بقطع هجمة من بورنموث ومرر الكرة للإنجليزي جوردان هندرسون الذي مررها بدوره تجاه أوريغي خلف دفاعات بورنموث أيضاً ليقابله الحارس بوروك خارج منطقة الجزاء ويقوم بمراوغته ثم يضعها في الشباك بثبات معلناً عن الهدف الثاني للريدز.

واستمر الوضع على ما هو عليه وسط سيطرة كبيرة من ليفربول على مجريات اللعب واستسلام تام من لاعبي بورنموث لتلك السيطرة لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدفين نظيفين.

في الشوط الثاني دخل نادي بورنموث بقوة من أجل تسجيل هدف يمكنه من العودة في المباراة من جديد واستطاع بالفعل تسجيل هدفه الأول عن طريق مهاجمه كارل ويلسون من ركلة جزاء في الدقيقة 56.

بعد ذلك تقدم ليفربول على أمل تسجيل هدف ثالث يمكنه من إنهاء المباراة ليتمكن بالفعل من ذلك عن طريق الألماني إيمري تشان من تسديدة ولا أروع من خارج منطقة الجزاء بعد تلقيه تمريرة رائعة من ماني في الدقيقة 64.

ثم انتفض بورنموث ليتمكن من تسجيل هدفين متتالين عن طريق المتألق رايان فرازر في الدقيقة 76 وستيف كوك في الدقيقة 79 ليعادلان النتيجة لفريقهما بطريقة رائعة.

بعد التعادل طمع بورنموث في الحصول على انتصار أول تاريخي في مواجهاته مع ليفربول لينجح في خطق هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عن طريق مدافعه ناثان آكي ليخطف الفوز 4-3 على الريدز.

هذا الفوز رفع رصيد بورنموث إلى النقطة 18 ليرتقي إلى المركز العاشر في جدول الترتيب، بينما توقف رصيد ليفربول عند النقطة 30 ليتراجع إلى المركز الثالث تاركاً الوصافة إلى آرسنال صاحب الـ31 نقطة.

https://youtu.be/SslmIsFaOKg

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة