الرئيسية الدوري الانجليزي ريدناب: تعاقدات الشتاء مقامرة كبيرة

لندن (رويترز) :

 

 هاري ريدناب مدرب كوينز بارك ريجرز معروف بصولاته وجولاته في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الا انه يعترف بان تعاقدات منتصف الموسم هي بمثابة مقامرة كبيرة بالنسبة للفرق المتعثرة في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفي ظل تعثر فريقه الذي لا يبعد كثيرا عن منطقة الهبوط قبل مباراته خارج ارضه امام بيرنلي قبل الاخير مطلع الاسبوع المقبل فان من المتوقع ان ينشط ريدناب في فترة الانتقالات الحالية.

الا ان عدم توفر ميزانية كبيرة لذلك سيضطره الى البحث عن استعارة لاعبين مثل ماورو زارتي الذي استعاره خلال الاسبوع الحالي من وست هام يونايتد حتى نهاية الموسم.

وقال ريدناب في مؤتمر صحفي اليوم الخميس “انفاق الكثير من المال في يناير أمر صعب. اليس كذلك.. تعاقدنا مع عدد من اللاعبين خلال الصيف ولذا فاننا نسعى لاستعارة لاعبين وهذا صعب لانك تقامر عندما تستعير لاعبين في يناير.”

وأضاف ريدناب قوله “اذا كنت تتعاقد مع ويلفريد بوني من سوانزي سيتي فانك لا تقامر لانه هداف من الطراز الاول الا انه سيكلفك 25 او 30 مليون جنيه استرليني واذا ما تعاقدت مع لاعبين تريد انديتهم الاستغناء عنهم فلابد من وجود علامة استفهام.”

وقال ريدناب أيضا “(الاندية) لا تعير لاعبين الا بسبب. لانك لا تستغني عن اي لاعب تعتقد انه مفيد للفريق في هذه المرحلة من الموسم.”

وخلال وجوده مع فرق اخرى تعاقد ريدناب مع لاعبين بارزين في يناير.

فعندما كان مع بورتسموث في 2008 تعاقد مع جيرمين ديفو من توتنهام وبعدها بعام مع توتنهام تعاقد مع لاعبين مثل نيكو كرانيكار وبيتر كراوتش.

الا انه لا يملك الكثير من الاموال هذه المرة.

والأمر الاهم بالنسبة لريدناب الان هو الرحلة الى بيرنلي الذي قدم اداء جيدا في الاسابيع الاخيرة رغم تراجع ترتيبه في القائمة.

كما ان سجل كوينز بارك رينجرز خارج ارضه مروع اذ انه فشل في الحصول على اي نقطة بعيدا عن ارضه في الموسم الحالي.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

نجم مُنتخب إيطاليا يجذب اهتمام كارلو أنشيلوتي مُدرب ريال مدريد

كارلو أنشيلوتي - ريال مدريد - الدوري الإسباني سبورت 360- يُقدم ليوناردو سبينازولا، لاعب روما، أداءً راقياً مع مُنتخب إيطاليا في كأس أمم أوروبا...

روميلو لوكاكو .. أكثر من من مجرد مهاجم

وكالات : نجح روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان، في إثبات تألقه خلال لقاء بلجيكا والدنمارك في الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة كأس الأمم...

انهيار مفاوضات توتنهام وفونسيكا وبديل مفاجئ في الطريق

باولو فونسيكا - روما - الدوري الإيطالي وكالات : انهارت مفاوضات نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي مع المدرب البرتغالي باولو فونسيكا الذي كان بصدد تولي تدريب...

رسميًا.. ميلان يضم لاعب تشيلسي بشكل نهائي

ميلان - الدوري الإيطالي وكالات : أعلن نادي ميلان الإيطالي رسميًا التعاقد مع فيكايو توموري بشكل نهائي من تشيلسي الإنجليزي بعد نجاحه في نيل إعجاب...

راموس يكشف مفاجأة غير متوقعة في رحيله عن ريال مدريد

سيرجيو راموس - ريال مدريد - الدوري الإسباني وكالات : كشف المدافع الإسباني سيرجيو راموس، لاعب ريال مدريد، مفاجأة غير متوقعة في ملف رحيله عن...