الرئيسيةالدورى الاسبانىريفالدو يضع جريزمان وكوتينيو في سلة واحدة

وضع ريفالدو، لاعب برشلونة السابق، كلاً من أنطوان جريزمان وفيليب كوتينيو في سلة واحدة، حيث قال إن بداياتهما مع الفريق الكتالوني متشابهة إلى حدٍ كبير، مشدداً على أنهما يمتلكان مميزات كثيرة.

ورحل كوتينيو إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع خيار الشراء النهائي بمبلغ 120 مليون يورو، وهناك أنباء تشير إلى أن العملاق البافاري سيُعيد راقص السامبا من حيث أتى بحلول الصيف القادم.
ريفالدو: بدايات جريزمان تُذكرني بكوتينيو

وقال ريفالدو في تصريحات نقلتها صحيفة (آس) الإسبانية: “الموسم الأول لجريزمان يذكرني بكوتينيو. كبطل كأس العالم متكيف جداً مع الكرة الإسبانية، كان من المتوقع أن يقدم مع برشلونة أفضل من ذلك بكثير، خاصةً وأن كوتينيو غادر، وأيضاً سواريز وديمبيلي مصابان”.
وتابع: “ما زلت أعتقد أن جريزمان قادر على إحداث الفارق إذا غاب ميسي، لذا يجب أن ننتظر حتى يتكيف أكثر مع أسلوب الفريق الكتالوني، ونظامه التكتيكي، هو لاعب لديه جودة تمكنه من تقديم مستوى كبير”.

وأضاف: “أما كوتينيو فعليه أن يقاتل من أجل البقاء في برشلونة، ومحاولة إقناع الأمانة الفنية بخصائصه، يجب أن يكون هذا هو التحدي النهائي له، وعليه إظهار شخصيته كلاعب مميز”.
وواصل: “آمل أن تجعله تجربة بايرن ميونخ يستيقظ، ويدرك حقيقة أن برشلونة هو المكان المثالي له، ما زلت أؤمن بقدراته، لكن ذلك سيعتمد أيضاً على قوته الذهنية، وما يريد أن يظهره لمنتقديه، ليثبت أنه لاعب من مستوى كبير”.
واختتم تصريحاته بالقول: “عندما يتعافى سواريز، ومع عودة كوتينيو خلال الموسم المقبل، سوف يتم نسيان مارتن برايثوايت، بالإضافة إلى ذلك سيأتي للبارسا لاعبون أفضل، وقد لا تتاح له الفرص التي يحصل عليها الآن”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة