الرئيسيةعالميةريفر بليت يحلم بنهائي كأس العالم للأندية

بوينس أيرس (رويترز) –  يحلم ريفر بليت بمواجهة برشلونة الاسباني في نهائي كأس العالم للأندية لكرة القدم الشهر المقبل لكنه سيكون مطالبا برفع مستواه لاجتياز الدور قبل النهائي بنجاح.

وتعثر ريفر في مباراتين متتاليتين استعدادا لخوض كأس العالم في الفترة بين العاشر والعشرين من ديسمبر في اليابان وخسر أمام غريمه هوراكان في قبل نهائي كأس سودامريكانا أمس الخميس.

وتعادل هوراكان 2-2 على أرضه بعد فوز مفاجئ 1-صفر خارج أرضه وتأهل لمواجهة إندبندينتي سانتا في الكولومبي في الدور النهائي للبطولة المكافئة للدوري الأوروبي.

ومع انتهاء منافسات دوري الدرجة الأولى الأرجنتين لم يعد أمام ريفر أي ارتباطات قبل اللعب في قبل نهائي كأس العالم للأندية في 16 ديسمبر أمام فريق لم يتحدد بعد.

وشعر مارسيلو جاياردو مدرب ريفر بالاستياء من أسئلة الصحفيين وقال “لقد دخل هدف مرمانا خارج الأرض بعد دقيقتين فهل يمكن أن أكون سعيدا؟”

وأضاف “أنا غاضب ولقد احتجنا وقتا طويلا ليظهر رد فعلنا وهذا أثر علينا بشكل سلبي. في الشوط الثاني ظهر رد فعلنا بشكل جيد.”

وتأخر ريفر بهدفين في أول نصف ساعة قبل أن يدرك المهاجم رودريجو مورا التعادل بهدفين في آخر 21 دقيقة لكن الفريق الأرجنتيني خسر 3-2 في مجموع المباراتين.

وتلقى كارلوس سانشيز لاعب ريفر بطاقة حمراء في الدقيقة الأخيرة بسبب دفع أحد جامعي الكرات لرفضه منح الكرة وربما يعاقب لاعب أوروجواي بالإيقاف عن أول لقاء لفريقه في كأس العالم للأندية.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة