الرئيسيةعالميةريكساش يتوقع عودة غوارديولا لبيته القديم

برلين (د ب أ):

يرى كارليس ريكساش لاعب ومدرب برشلونة  السابق أن الأسباني جوزيب جوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ  الحالي سيعود إلى النادي الكتالوني في القريب العاجل.

وجاءت تصريحات ريكساش قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين الأسباني والألماني على ملعب الأول الأربعاء في ذهاب الدور قبل النهائي  لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال ريكساش في تصريحات لمجلة “كيكر” الألمانية: “إن رجل مثله يتمتع  بهذه المعرفة والعلاقات الوطيدة مع برشلونة سيعود يوما ما للعمل من أجل  الفريق”.

وفي معرض رده عن سؤال حول التوقيت والظروف التي يمكن أن تجعل عودة  جوارديولا ممكنة، أجاب ريكساش قائلا: “سيعود اليوم قبل غد.. جوارديولا  جزء من برشلونة كما هو الحال بالنسبة لبيكينباور مع بايرن ميونيخ”.

وأشار ريكساش/68 عاما/ الذي يشغل منصب عضو في اللجنة الفنية لبرشلونة إلى عودة جوارديولا لملاقاة جماهير برشلونة خلال المواجهة التي تجمع بين  الفريقين الأربعاء على ملعب الكامب نو في ذهاب نصف نهائي دوري  الأبطال.

وقال: “سيكون الأمر صعبا بالنسبة للجميع بدءا من بيب الذي يعود إلى عشقه  القديم وأيضا بالنسبة لجماهيرنا الذين يعشقون بيب بفضل ما قدمه لهم”.

وأوضح ريكساش أن مباراة الأربعاء ستضع أسلوبين للعب شديدي الاختلاف في  مواجهة بعضهما البعض، كما يرى أن الفريق الكتالوني سيتميز باللعب “المكثف” أكثر من نظيره البافاري. واختتم قائلا: “البايرن ماكينة.. أرى في برشلونة أمرا مغايرا وهو الإلهام الإلهي”.  

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة