الرئيسيةالدورى الاسبانىريمونتادا ناقصة وهدف قاتل وطرد في مباراة مجنونة بين إشبيلية وأوساسونا بالدوري...

المغربي يوسف النصيري

 حقق فريق إشبيلية فوزاً كبيراً ومثيراً على حساب ضيفه أوساسونا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مجنونة جمعتهما على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من عمر الدوري الإسباني.

ونجحا فريقي إشبيلية وأوساسونا بتقديم مباراة رائعة بكل ما تحمل المعنى من كلمة، حيث شهدت المباراة التي لعبت في ملعب رامون سانشيز بيزخوان على جميع عوامل الإثارة في كرة القدم.
وشهد اللقاء على 5 أهداف كاملة 3 أهداف لصالح إشبيلية وهدفين لصالح ضيفه أوساسونا، وأيضا على حالة طرد داخل صفوف الضيوف.

نتيجة مباراة إشبيلية ضد أوساسونا في الدوري الإسباني

ودخل إشبيلية المباراة بسرعة وقوة رهيبة، حيث نجح فريق ملعب رامون سانشيز بيزخوان بالاستحواذ والسيطرة على الكرة طوال الشوط الأول ومنع أي خطورة أو حتى تواجد للضيوف أوساسونا.
وبالفعل نجح إشبيلية في الشوط الأول بالتقدم على أوساسونا بهدفين نظيفين، الأول جاء مبكراً عن طريق المغربي يوسف النصيري في دقيقة 13 والثاني في أواخر الشوط عن طريق الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس.
وشهد الشوط الثاني على جميع عوامل الإثارة الممكنة في كرة القدم، وكانت بدايته بحالة طرد للضيوف أوساسونا، عندما أشهر الحكم البطاقة الحمراء المباشرة في وجه سيرجيو هيريرا.
وفي الوقت الذي ظن البعض فيه أن المباراة قد انتهت، عاد أوساسونا من بعيد بعشرة لاعبين وسجل هدفين في مرمى إشبيلية في الدقيقتين 64 و74 من عمر المباراة ليتشعل اللقاء.
وفي الوقت بدل الضائع تحديداً في الدقيقة 93 نجح إشبيلية بقتل أوساسونا بهدف قاتل عن الطريق المغربي يوسف النصيري ليهدي النقاط الثلاث لفريقه.
وبهذا الفوز القاتل رفع إشبيلية رصيده من النقاط للنقطة 46 في المركز الثالث خلف ريال مدريد وبرشلونة ولكن بشكل مؤقت.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....