الرئيسيةالدورى الاسبانىرينا يعود إلى فياريال

تورينو – وكالات: يعود الإسباني بيبي رينا حارس مرمى فريق نابولي الإيطالي اليوم إلى ملعب المادريجال بعد 11 عاماً لخوض مباراة الذهاب من دور ثمن النهائي في الدوري الأوروبي لكرة القدم أمام فياريال، الذي سبق أن لعب في صفوفه 3 مواسم.
وستكون هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها رينا بمباراة رسمية على أرضية ملعب المادريجال، حيث خاض من قبل لقاء ودياً مع ليفربول حينما كان يلعب في صفوفه موسم 2008-2009.
واعترف رينا عقب قرعة الدوري الأوروبي أن نابولي سيواجه منافساً قوياً ولكن ملاقاة فياريال تكتسب أهمية خاصة بالنسبة له، حيث إنه “سيعود إلى المنزل”.
كان الحارس الإسباني قد تمكن خلال وجوده في صفوف (الغواصات الصفراء) من تعزيز مكانته في عالم كرة القدم وإثبات أنه أحد حراس المرمى الذين سيكون لهم مستقبل.
ودافع رينا عن ألوان قميص فياريال على مدار ثلاثة مواسم شارك خلالها في 147 لقاء رسمياً بواقع 109 مباريات في الليجا الإسبانية و38 مباراة أخرى موزعة بين بطولة إنترتوتو السابقة والدوري الأوروبي بمسماها القديم (كأس الاتحاد الأوروبي).
ثم انتقل الحارس في 2005 إلى ليفربول الإنجليزي بناء على طلب المدرب السابق للـ(ريدز) الإسباني رافائيل بنيتيز، ودفع الفريق الإنجليزي 10 ملايين يورو من أجل الحصول على خدمات رينا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة