الرئيسيةعالمية#ريوس يدعم #دورتموند أمام #البافاري

برلين -(رويترز): يأمل ماركو ريوس جناح بوروسيا دورتموند في العودة إلى الملاعب بعد غياب طويل استمر ستة أشهر بسبب الإصابة في لقاء القمة الذي سيجمع بين فريقه وضيفه حامل اللقب وصاحب الصدارة بايرن ميونيخ يوم السبت المقبل ضمن الأسبوع 11 من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.
وسيسعى أصحاب الأرض لتقليص الفارق مع صاحب الصدارة إلى ثلاث نقاط.
وعاد ريوس (27 عاماً) إلى التدريبات خلال الأسبوع الحالي ويمكن أن يكون جاهزاً لأهم مباراة لفريقه في الدوري خلال الموسم رغم غيابه الطويل عن المباريات.
وقال توماس توخل مدرب دورتموند “يسعدنا رؤية ماركو يعود إلى التدريب.. إنه في قمة اللياقة ووصل بالفعل لمستوى متميز من الأداء.”
ورغم أنه لا يتوقع مشاركة ريوس الغائب منذ مايو الماضي أساسياً من البداية فإن مجرد حضوره على مقاعد البدلاء من شأنه إسعاد نحو 80 ألف مشجع يتوقع حضورهم المباراة في استاد سيجنال ايدونا بارك.
وسيعود لصفوف دورتموند لاعب الوسط سيباستيان رودي بعد خضوعه لعملية استئصال الزائدة الدودية ومارسيل شميلتسر الذي استعاد سابق لياقته.
وعاد لاعبون آخرون من بينهم البرتغالي رفائيل جيريرو مبكراً بعد العطلة الدولية وسيحصلون على بعض الراحة قبل المباراة التي يستعد لها جيداً دورتموند من أجل وقف مسيرة بطل ألمانيا الخالية من الهزيمة هذا الموسم.
وقال رودي “هناك توتر في الأجواء لكنه أمر طبيعي عندما تواجه منافسك الأكبر.. سنلعب على أرضنا ويمكننا اللعب بكل ارتياح وحرية وتقليص الفارق مع بايرن إلى ثلاث نقاط.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة