الرئيسيةالدوري الانجليزي#زازا : أنا المسؤول عن فشلي مع #وست_هام

قول :

تجربتي في إنجلترا كانت صعبة وفالنسيا أرادني بشدة
قال مُهاجم فالنسيا سيموني زازا إنه يتحمل مسؤولية الفترة المُخيبة للآمال التي قضاها مع وست هام يونايتد، وأكد استعداده لمُساعدة فريقه الجديد على تخطي المرحلة الصعبة التي يعيشها هذا الموسم.

وانضم الدولي الإيطالي إلى صفوف الخفافيش قادمًا من يوفنتوس على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع أحقية الشراء، وقد تحمّل المُهاجم السابق لساسوولو مسؤولية إخفاقه مع الفريق اللندني خلال الأشهر الماضية.

وقال صاحب الـ 25 عامًا في حوارٍ مع وسائل الإعلام “أنا هنا لأن فالنسيا أرادني بشدة، كنت أعرف باهتمامهم بي منذ وقتٍ طويل وقد بدأت التفكير بالرحيل عن وست هام عندما أدركت أنني لن ألعب كثيرًا، الفريق ليس بحالة جيدة وأتمنى أن أتمكن من مساعدتهم”.

وأضاف “برانديلي – المدرب السابق لفالنسيا – كان يُريدني وكنت أعتقد أن الأمر انتهى باستقالته، لكنّ في نفس الليلة أخبرتني إدارة النادي أنهم يُريدوني ويؤمنون بي، سأحاول تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف لتحقيق الفوز، الشيء الأهم بالنسبة لي هو أن أبدأ بشكلٍ جيد”.

البريميرليج؟ “لقد عشت وقتًا صعبًا هناك، كنت متفائلًا عندما ودّعت يوفنتوس بخوض تجربة جديدة في إنجلترا، التي تلعب كرة القدم بالأسلوب الذي أحبه، لكن الأمر كان سيئًا بالنسبة لي، أنا أتحمل مسؤولية ما حدث لأني لم أظهر ما لدي هناك”.

ستلعب ضد زميلك السابق في يوفنتوس، ألفارو موراتا؟ “أنا وألفارو صديقين وأنا سعيد لأني سألعب ضده هنا”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة